الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ردود أفعال حزينة على وفاة الممثل ماثيو بيري

ردود الأفعال حول
ردود الأفعال حول وفاة ماثيو بيري

أثار نبأ وفاة الممثل ماثيو بيري ليلة السبت، موجة من الصدمة والحزن على الفور، الذي اشتهر بلعبه دور تشاندلر بينج في المسلسل الهزلي المحبوب "الأصدقاء" في التسعينيات، حيث تم العثور على بيري ميتا يوم السبت، بسبب غرق واضح في منزله في باسيفيك باليساديس، وكان يبلغ من العمر 54 عامًا.

وقال مصدر في إنفاذ القانون إنه لا يوجد ما يشير إلى وجود جريمة ولا يوجد سبب مؤكد للوفاة، ولا يزال التحقيق مستمر.  

مسلسل الأصدقاء Friends

وقالت وسائل إعلام أمريكية إن النجاح الهائل الذي حققه "الأصدقاء" وآداء ماثيو بيري الذي لا يمحى في دور تشاندلر الساخر اللطيف أكسبه حشدًا كبيرًا من المعجبين، كما نال الإعجاب لمناقشته العلنية لصراعاته مع إدمان المخدرات والكحول. 

وتجمع عشاق العرض الأيقوني خارج مبنى شارع جروف في مدينة نيويورك، والذي تم استخدامه كواجهة خارجية لمبنى "الأصدقاء" السكني الشهير. 

رد فعل المعجبين والأصدقاء على خبر الوفاة 

رأى ريتشارد ويجل، وهو أحد سكان شارع جروف البالغ من العمر 50 عاما، معجبي "الأصدقاء" يتوافدون على المبنى السكني وقرر السير لنصف مبنى مع زوجته لإضاءة شمعة لبيري. 

وقال ريتشارد ويجل: "نحن في السبعينيات من عمرنا، لذا عندما تبلغ من العمر 54 عاما، فهذا يعد صغيرا جدا، نحن ننظر إلى الأمر على أنه مأساة. كان لديه الكثير ليقدمه والكثير من الحياة ليعيشها. لقد مر بالكثير. إنه أمر محزن." 

ماثيو بيري

ووصف رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو وفاة بيري بأنها صادمة ومحزنة. 

وعملت والدة ماثيو بيري، سوزان، سكرتيرة صحفية لوالد رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو خلال فترة توليه منصب رئيس الوزراء.    

وكتب رئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو على موقع X: "لن أنسى أبدا الألعاب التي اعتدنا أن نلعبها في ساحة المدرسة، وأعلم أن الناس في جميع أنحاء العالم لن ينسوا أبدا الفرحة التي جلبها لهم. شكرا على كل الضحكات يا ماثيو. لقد كنت محبوبا، وسوف نفتقدك."

وقال الممثل مايكل رابابورت، الذي كان له دور متكرر في مسلسل "الأصدقاء" بدور غاري، أحد أصدقاء فيبي، في تطبيق X إن ماثيو بيري كان لطيفا جدا ورائعا وهادئا وموهوبا، وقد وصفه بأنه جزء من الثقافة الأمريكية وستعيش إلى الأبد.

نشرت ماجي ويلر، التي لعبت دور جانيس صديقة تشاندلر، تحية لبيري على إنستغرام، حيث كتبت: "يا لها من خسارة. سيفتقدك العالم يا ماثيو بيري، فإن الفرحة التي جلبتها للكثيرين في حياتك القصيرة جدا ستستمر. أشعر بأنني محظوظة جدا بكل لحظة إبداعية شاركناها." 

ماثيو بيري

الشعور بالصدمة 

نشر حساب "الأصدقاء" الرسمي على إنستغرام أنه شعر بالصدمة عندما علم بوفاة ماثيو بيري، حيث قال: "لقد كان هدية حقيقية لنا جميعا."

نشرت الممثلة سلمى بلير صورة شخصية لها مع بيري على صفحتها على إنستغرام، واصفة إياه بأنه صديقها الأكبر، حيث عبرت عن مشاعرها قائلة: "لقد أحببته دون قيد أو شرط. وأنا حزينة حقا."

ماثيو بيري

كما شارك زملاء بيري في مسلسل المسرحية الهزلية "The Odd Couple" في التكريم. 

كما وصف الممثل توماس لينون ماثيو بيري بأنه أفضل كتف يمكن الاعتماد عليه.

تم نسخ الرابط