الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حماس: كتائب القسام تتصدى للعدو بكفاءة وتدير المعركة بنجاح شمال غزة

حماس
حماس

بدأت قوات الاحتلال في الاجتياح البري في غزة، منذ يومين، وأخذت الجرافات المدرعة لجيش الاحتلال في جرف حطام المباني التي سبق وأن قصفتها جويا، وسط تصريحات حماس بفشل عمليات الاجتياح البري على القطاع.

حماس تعلن نجاح التصدي لقوات الاحتلال

وفي مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، رصح المتحدث باسم حركة حماس، أن كتائي القسام تنجح في التصدي للهجوم البري على غزة وتنجح في إدارة المعركة، حيث أدخلت قوات الاحتلال الدبابات والمدرعات إلى أماكن رخوة بعدما قصفوا فيها كل شئ بالقوات الجوية، وأضاف المتحدث عن عمليات تراجع الاحتلال عن تمركزه في بعض المواقع التي تم الاشتباك بها بسبب تصدي المقاومة لهم.

خطر على الأسرى الإسرائيليين

وصرح المتحدث باسم حماس، أن التهديد بالاجتياح البري من قبل قوات الاحتلال غير صحيح، حيث بدأت تلك العمليات منذ يومين، مؤكدا على أن تلك العمليات البرية وانتشار الدبابات يشكل خطر كبير على الأسرى الإسرائيليين في غزة.

استمرار هجمات الاحتلال في غزة

وكشفت القاهرة الإخبارية، عن فرض قوات الاحتلال الحصار الكامل على شمال قطاع غزة، مع تجدد الرشقات الصاروخية من غزة وإلى المستوطنات، وشهدت سماء غزة تحليق مكثف من من طائرات الاستطلاع التابعة للاحتلال، واستهدفت قوات الاحتلال سيارة شمال غزة واستشهد 3 مدنيين في هذا الهجوم.

تم نسخ الرابط