الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المشدد 6 سنوات لبائع بتهمة حيازة مواد مخدرة في الإسكندرية

حبس
حبس

أصدرت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الاثنين، حكمها بمعاقبة  المتهم "إ.ا"، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، بالسجن المشدد 6 سنوات مع الغرام مبلغ مالي قدره خمسون ألف جنيه، عما أسند إليه ومصادرة المخدر والسلاح الأبيض المضبوطين، كما ألزمته بالمصاريف الجنائية.

اقرأ أيضا:استمرار حبس المتهم بقتل سمكرى لسرقته فى منطقة المرج

تعود تفاصيل القضية التي تحمل رقم 786 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزة ثالث، عندما تلقى رجال الشرطة  بمديرية أمن الإسكندرية، إشارة من ضباط قسم شرطة المنتزة ثالث، مفاده بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة، بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات تبين من التحقيقات قيام المتهم "إ.ا ال" بائع خضروات بالاتجار في المواد المخدرة مستخدما في ذلك دارجته البخارية، وعلى الفور أمكن ضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على عدد 2 طربة حشيش، وبتفتيش الدراجة البخارية عثر أسفل المقعد علي جوال بلاستيكي يحوي علي عدد 38 طربة حشيش ،كما عثر معه على هاتفين محمول ومبلغ مالي وسلاح أبيض مطوة.

 

 وبمواجهة المتهم أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار بها والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائه والدراجة البخارية لتسهيل عملية الترويج، والسلاح الأبيض للدفاع عن تجارته غير المشروعة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة، كما تولت النيابة التحقيق التي قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها السابق. 

تم نسخ الرابط