الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يُجهز بديل أوسوريو تحسبًا لرحيله

خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو

بدأ مسئولو نادي الزمالك في دراسة سير ذاتية لعدد من المدربين الأجانب، لتجهيز بديل للخواجة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول، تحسبًا لرحيله عن منصبه في أى مرحلة مقبلة.

قررات الزمالك بشأن أوسوريو 

وتتجه إدارة الزمالك للتخلي عن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، نظرًا لتراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة، الأمر الذى آثار غموضًا حول مستقبله مع النادي الأبيض.

أوسوريو 

وترغب إدارة نادي الزمالك فى تحديد هوية المدير الفني الجديد بعد دراسة العديد من السير الذاتية حتى تصبح جاهزة بالبديل، حال الاضطرار لرحيل أوسوريو، لاسيما أن إدارة نادي الزمالك تكثف البحث عن مدرب من المدرسة الأوروبية الذي تتماشى طريقة لعبه مع طريقة الزمالك، حتى يحقق النجاحات المطلوبة.

قررات الزمالك بشأن أوسوريو

ورفضت إدارة الزمالك اتخاذ أي قرار بشأن أوسوريو بعد الخسارة من إنبي في المباراة الماضية بنتيجة 2-1، واستقرت على عقد جلسة مع المدرب والجهاز الفني للوقوف على طلباته وتحديد المعوقات التي تعرقل سير العمل بشكل سليم، كما يرغبان فى الوقوف على الأسباب التي أدت للخسارة من إنبى وفقدان ثلاث نقاط غالية، لاسيما أن الفريق حقق فوزًا عريضًا على سموحة في المباراة التي سبقتها بنتيجة 5-1.

أوسوريو 

وتشهد تلك الجلسة الحديث عن ملف رفع إيقاف القيد عن الفريق، والعمل على إبرام صفقات جديدة في انتقالات شهر يناير المقبل، حيث يعمل مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب بكل قوة على انهاء أزمة إيقاف القيد، وتلبية طلبات المدرب في التدعيمات التي يرغب في إبرامها حتى يتمكن المجلس من محاسبته بعد ذلك.

تم نسخ الرابط