الجمعة 23 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تغييرات متوقعة في تشكيل الأهلي أمام صنداونز بالدوري الإفريقي

الأهلي وصنداونز
الأهلي وصنداونز

يستعد فريق الأهلي لاستضافة منافسه صنداونز الجنوب إفريقي، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء غدًا الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي للموسم الحالي والأول للبطولة 2023-2024.

تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة صنداونز 

ومن المتوقع أن نرى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، يجري العديد من التغييرات على تشكيل فريقه في مباراة العودة أمام صنداونز غدًا ، الأربعاء، فى إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعدما شهدت مباراة الذهاب عدم أداء بعض اللاعبين الأدوار المطلوبة منهم خلال المباراة.

الأهلي وصنداونز 

ويفكر كولر فى إعادة صلاح محسن  دكة الأهلي مع الاعتماد على أحد الثنائي محمود كهربا أو أنتوني موديست، وإن كان الأول هو الأقرب للمشاركة، كما يفكر المدير الفني السويسري في إعادة إمام عاشور  للمشاركة الأساسية، حال التأكد من جاهزيته للمشاركة فى تدريبات الفريق الأحمر التي تسبق مباراة العودة أمام بطل جنوب أفريقيا غدًا، على أن تكون مشاركته على حساب أفشة.

ومن ضمن الحلول المطروحة أمام كولر لإجراء تعديل على خطة المباراة هي عودة أحمد نبيل كوكا للمشاركة الأساسية، بعد الخطأ الذي وقع فيه مروان عطية في مباراة الذهاب وكلف فريقه استقبال هدف الهزيمة.

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة 

فيما يلي يستعرض لكم موقع “بالمصري" التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة صنداونز والتي من الممكن أن يكون كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر ابراهيم، محمد هاني.

خط الوس: أليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: بيرسي تاو، رضا سليم، محمود كهربا.

الأهلي وصنداونز 

وفي حال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد فى المغرب.

تم نسخ الرابط