الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد انتقادات الجمهور.. سيناكولا تعد بتحسين جودة منتجاتها

سينا كولا
سينا كولا

قررت  شركة سينا كولا للمشروبات الغازية، تغير جودة منتجاتها من أجل منافسة المنجات العالمية، ولذلك حرصا من الشركة على آراء العملاء مؤكدة أنها ستعمل على تحسين جودة وكفاءه منتجاتها وزيادة منافذ البيع، مع التبرع بجزء من الأرباح لصالح الأشقاء الفلسطينيين.

سينا كولا

استجابة شركة سينا كولا لآراء العملاء

كتبت الشركة في بيان لها عبر حسابها الرسمي على  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “حرصا منا على آراء عملاء سينا كولا فقد قررنا نحن تغير جودة سيناكولا لمنافسة جميع المنتجات العالمية وتميز ليكون  المنتج المصري مميز"

 

منتجات سيناكولا

 

و أضحت: " تم صدور قرار بتحسين جميع منتجات سيناكولا مع الاحتفاظ على أسعارنا بدون أي زيادات منافسة للمنتجات العالمية بكفائة تليق بالمنتج المصري وبأيدي مصرية خالصة ".

تابعت: “وسيتم من الآن زيادة طاقات الإنتاج وتوزيعه في جميع أنحاء الجمهورية مع الاحتفاظ بجزء من الأرباح إلى أشقائنا الفلسطنيين".

وفي السياق ذاته ، تضامنت الشعوب العربية مع ما يحدث في  غزة من اعتداءات على يد جيش الاحتلال الاسرائيلي من خلال مقاطعة جميع منتجات الشركات الداعمة للاحتلال،  وهو ما جعل المصريون يبحثون عن المنتجات المصرية ومن بينها شركة "سينا كولا" للمشروبات الغازية، ولكنهم عبروا عن رغبتهم في تحسين منتجات الشركة.

تم نسخ الرابط