الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دار الإفتاء تشهد تخريج دفعة متدربين للوافدين من تايلاند

دار الإفتاء
دار الإفتاء

أعلنت دار الإفتاء المصرية، اليوم الثلاثاء، تخريج دفعة متدربين جديدة للوافدين من تايلاند.
 

واختتمت الدار، دورة تدريبية بعنوان: "منهجية بناء الفتوى ومكافحة الفكر المتطرف"، لمجموعة من المتدربين المرشحين من سفارة مملكة تايلاند بالقاهرة.

 

طلاب تايلاند في الأزهر



وقال مفتي الجمهورية، إن دار الإفتاء المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا ببرامج التدريب، التي تستهدف رفع كفاءة جميع الكوادر الإفتائية، وكذلك تحرص على نقل خبراتها إلى العالم وخاصة طلاب العلم الشرعي من مختلف دول العالم.


وأشار المفتي، إلى استعداد دار الإفتاء المصرية لتقديم كافة أشكال الدعم العلمي والشرعي للوافدين، وتدريبهم على مهارات الإفتاء من خلال برامج تدريبية متنوعة.


حضر ختام دورة التدريب الدكتور علي عمر رئيس القطاع الشرعي بدار الإفتاء المصرية، والذي أشاد بدوره بجدية المتدربين الوافدين من تايلاند وحرصهم على تعلم مهارات الإفتاء.

 

خريجي الأزهر من تايلاند

 

وتوجَّه مفتي الجمهورية بالشكر لإدارة التدريب بدار الإفتاء المصرية لما قدَّموه من جهد كبير للغاية لإتمام البرنامج التدريبي على أكمل وجه.

 

وفي ختام التدريب، تسلَّم المتدربون شهادات اجتياز الدورة التدريبية؛ معربين عن شكرهم وامتنانهم للدولة المصرية ولدار الإفتاء المصرية على حسن الضيافة والاستقبال والحفاوة العالية.

 

دار الإفتاء


وتمنوا أن تظل مصر بقيادة رئيسها عبد الفتاح السيسي نبض العروبة وقلب الإسلام.

 

وأثنى المتدربون على جهود دار الإفتاء المصرية خاصة ومصر عامة في تقديم خدمات علمية وإفتائية متميزة حول العالم، وعلى ما تحصَّلوا عليه من علمٍ نافع وخبرةٍ ثمينة، مؤكدين أنهم يعتمدون على إصدارات دار الإفتاء المصرية، والفتاوى الصادرة عنها كمرجعية لهم.

تم نسخ الرابط