الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

من الشرقية لسوهاج: مقتل أطفال على يد أمهاتهم بسبب الخلافات الزوجية

قتل
قتل

شهدت الايام الماضية قضايا بشعه  عقب مقتل اطفال علي يد  امهاتهم خشية من معيشتهم مع ابائهم

حيث شهدت محافظة سوهاج جريمة مروعة قامت فيها ربة منزل بالتخلص من أطفالها الثلاثة بعد اعطائهم أقراص حفظ الغلال السامة خوفا من أخذ طليقها لهم وكسب قضية حضانتهم.

انت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، إخطار يفيد بوصول بلاغ إلى المستشار مصطفى عباس المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، بقيام "ش.ف.ا" ربة منزل، بقتل أطفالها الثلاثة "ا.ح" 6 سنوات و"ر.ح"8 سنوات و"ب.ح"10 سنوات، بأن قامت باعطائهم أقراص الغلال السامة؛ بسبب خلافات بينها وبين طليقها.

وبالفحص وسؤالها، أفادت بتناولهم وجبة طعام من مطعم وأصيبوا بتسمم أدى إلى وفاتهم، وبتضييق الخناق عليها اعترفت بشرائها حبوب حفظ الغلال السامة من طبيب بيطري وإعطائها لهم؛ بسبب خلافات بينها ووالدهم.

وأضافت أنها قامت بخلعه لأنه دائم افتعال الخلافات بينهما على حضانة الأطفال وخوفها من أخذ الأطفال من حضانتها؛ فقررت التخلص من الأطفال، وتحرر المحضر بذلك.

و لم تكن تلك هي الجريمه الاولي بينما شهدت محافظة الشرقية ايضا جريمه تهتز لها الابدان عقب مقتل طفل علي يد والدته لكنها لم تكتفي بقتله بل قطعته و قامت بطبخ لحمه


حيث انفردت المتهمة بالمجني عليه مستغلة اطمئنانه إليها وسكونه في وجودها، فغافلته وانهالت على رأسه بثلاث ضربات بالعصا قاصدة إزهاق روحه فأحدثت إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته، وفي سبيل إخفاء أثر جريمتها، وحتى لا يفتضح أمرها قطعت جثمانه إلى لأشلاء وانتزعت اللحم عن العظم وأذابت الأحشاء وبعض الأشلاء بطهيها لإخفاء معالمها وأكلت أجزاءً منها، وقبيل ضبطها من ذويها والجريمة متلبسة بها جمعت ما تبقى من الأشلاء والعظام وأخفتهم بدلو حتى اكتشفت أمر جريمتها على النحو المبين بالتحقيقات.

و اعترفت المتهمه اثناء التحقيقات معها انها عقدت العزم وبيتت النية على قتل طفلها المجني عليه لرغبتها في الاستئثار به مع خوفها من أن يبعده عنها مُطلقها، وأعدت لذلك عصا فأس كانت بمسكنها وغلقت منافذه لتنفيذ جريمتها البشعة

تم نسخ الرابط