الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بعد عايزين صوتنا يوصل لمين.. محمد رمضان: "صوتنا وصل للمنظمات الدولية"

محمد رمضان
محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان، عن المجازر وعدد الضحايا التي تتعرض لها فلسطين وشعبها، ومؤكدًا أن الدين الإسلامي يحترم جميع الأديان، وأنه يرفض اغتصاب إسرائيل لحق ليس ملكها.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع انستجرام قائلًا: "مسئول وزارة الصحة في فلسطين بيقول إن عدد ضحايا النهارده 31 أكتوبر، وصل لأضعاف عدد ضحايا مستشفى المعمداني، وحصلت مذبحة هيشهد عليها التاريخ".

تصريحات محمد رمضان

وأضاف محمد رمضان قائلًا: "صوتنا وصل لحكومتنا وعندنا ثقة في الله ثم حكومتنا إن هي صابرة، وأكيد للصبر حدود، وأنا واثق من كده، صوتنا وصل للمنظمات الدولية، وديننا وصانا أننا نحترم كل الأديان".

وتابع محمد رمضان قائلًا: "ديننا بيحترم المسيحية واليهودية، إحنا ضد حكوماتكم واغتصابكم لحق مش من حقوقهم، وكل إنسان أدرى بناسه، وأنا بقولكم غضب حكوماتنا وصبرها وصبر شعوبنا كبير، ده عدد سكانكم كله أصغر من أصغر محافظة في أي دولة عربية، انتوا مش حمل الغضب العربي القادم، دوركم في أسرع لحظة للشعب الإسرائيلي ينزل قدام حكومته ويوقف المجازر اللي بتحصل دي، ومتسمحوش بقتل أي طفل عربي تاني، ولا أي إنسان .. وقد أعذر من أنذر".

ومن جانب آخر، أعلن محمد رمضان عن شخصيته في مسلسله القادم، ستكون بأسم أبو عبيدة، وذلك يعتبر رده على إسرائيل، بعد مطالبتهم للشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمال وأغانيه، وذلك بعد طرحه للفيديو الذي حث فيه العرب على الاتحاد والدفاع عن أشقاءنا في غزة.

تم نسخ الرابط