الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

احتفالاً بعيد الهالوين.. مضيفو حفل Today يرتدون أزياء أيقونات الموسيقي

مضيفو حفل TODAY يحتفلون
مضيفو حفل TODAY يحتفلون بالهالوين

انضمت سافانا جوثري، لاحتفالات عيد الهالوين، إلى مضيفيها المشاركين في برنامج TODAY للاحتفال بأيقونات الموسيقى، مرتدية زي إحدى مطربيها المفضلين، تايلور سويفت

كانت المذيعة المشاركة في برنامج "TODAY" ترتدي باروكة شعر أشقر طويلة، وثوب وردي وأزرق لامع، وأحمر شفاه تايلور سويفت الأحمر المميز. 

احتفال TODAY بعيد الهالو

وانضمت إلى سافانا ابنتها فالي البالغة من العمر 9 سنوات، والتي كانت ترتدي تنورة ذهبية لامعة وحذاء رعاة البقر، وقدم الثنائي أداءا رائعا حيث أمسكوا أيديهم ورقصوا على أغنية "Cruel Summer" للمغنية تايلور سويفت. 

وقالت المذيعة المشاركة في برنامج "TODAY" سافانا جوثري: "لقد كان الوقوف على خشبة المسرح مع ابنتي الصغيرة أمرا ممتعا للغاية، إنه حلم اصبح حقيقة." 

وفقًا لمصمم برنامج "TODAY" أزياء ستاسي جرينباوم، كانت بدلة سافانا جوثري مصنوعة خصيصا من ثمانية أقمشة مختلفة مزينة بالترتر وأحجار الراين.

احتفال TODAY بعيد الهالوين 

احتفالات "TODAY" بعيد الهالوين 

منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، احتفلت "TODAY" بعيد الهالوين، حيث يعرض المذيعون أزياء الهالوين من المستوى التالي من خلال الكشفات الجديرة باللحظات ومجموعة من العروض. 

كان موضوع هذا العام هو كيليوك تكريما لانتقال "The Kelly Clarkson Show's" إلى نيويورك، وتضمن مزامنة شفاه المذيعين مع تايلور سويفت وسوني وشير والمزيد. 

احتفال TODAY بعيد الهالوين 

وفقا لمصمم الزياء ستاسي جرينباوم، في الأيام التي سبقت الكشف الكبير، كان هناك الكثير من التحولات والتغييرات للحصول على الأزياء بشكل صحيح قبل احتفالات عيد الهالوين، ووراء الكواليس، يتطلب الأمر فريقا لتجهيز الزياء في الوقت المناسب.  

احتفال TODAY بعيد الهالوين 

يقول مصمم الزياء ستاسي جرينباوم: "لدي ستة أو ثمانية مصممي أزياء مختلفين بشكل عام، يقومون ببناء أشياء مخصصة للجميع. إنه ليس بالأمر السهل كما لو أنه يمكنك الذهاب إلى متجر والعثور على هذه الأشياء."

تم نسخ الرابط