الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تلاميذ طه حسين وقصر النيل يدعمون أطفال فلسطين في ورش قصر جاردن سيتي

بالمصري

واصل قصر ثقافة الطفل بجاردن سيتي، التابع للإدارة العامة لثقافة الطفل، أنشطته التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة عمرو البسيوني، بمشاركة أطفال المدارس والجمعيات والمستشفيات المختلفة.

مدرسة طه حسين


في هذا السياق استقبل تلاميذ مدرسة طه حسين الابتدائية، ومدرسة قصر النيل الابتدائية، مجموعة من فناني القصر، الذين قدموا عددا من الورش ذات الفائدة، دعما لمهارات التلاميذ.

 القضية الفلسطينية

وقدمت ريهام محسن، مع تلاميذ مدرسة طه حسين، ورشة كروت بعبارات تضامنية مع القضية الفلسطينية بألوان الفلوماستر، بينما نفذت كريمة الديب ورشة رسم، جاء موضوعها عن السلام بألوان الفلوماستر، بينما نفذت شهد عيد ورشة عمل لأشكال مجسمة فراشات وورود، وتلوينها بمناسبة أعياد الطفولة.

مدرسة قصر النيل 


وفي مدرسة قصر النيل الابتدائية، جرى تنفيذ ورشة لعمل أساور وحظاظات من الخرز الخشبي الملون، بينما نفذت أميرة أبو الحجاج ورشة لعمل كروت معايدة من ورق الكانسون الملون، وتزيينه بأشكال الفوم الجليتر. 

وقدمت إسراء حسان ورشة لعمل حافظة أدوات يتم تعليقها على الحائط، من أطباق الفوم والعيون المتحركة والفوم الجليتر الملون، بينما قدمت كريمة الديب ورشة رسم أعياد الطفولة بعيون أطفال فلسطين.. عمل جماعى بمدرسة قصر النيل.

قصر ثقافة الطفل 

نسق للورش ووثقها هاني ناجح، واستفاد نحو 100 طفل من تلاميذ مدرسة طه حسين، ومدرسة قصر النيل الابتدائية من الأنشطة الفنية المقدمة من قبل فناني قصر ثقافة الطفل.

 

تم نسخ الرابط