الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أمير طعيمة يكذب طليقته بعدما اتهمت أكرم حسني بأنه السبب في طلاقهما

أكرم حسني وأمير طعيمة
أكرم حسني وأمير طعيمة

قام الشاعر أمير طعيمة بالرد على زوجته السابقة، بعد أن اتهمت الفنان أكرم حسني بأنه هو السبب الرئيسي في انفصالها عن أمير طعيمة، وأنه هو من تسبب في خراب بيتها.

رد أمير طعيمة على اتهام طليقته

قام أمير طعيمة بالرد على طليقته من خلال منشور قام بكتابته، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك"، قائلا: "أنا منفصل رسميًا من شهرين وكنت منتظر الإعلان الرسمي، لحين الانتهاء من بعض الإجراءات القانونية، اللي كنت اتمنى إنها تتم بشكل ودي حفاظًا على مصلحة أولادي، ورغبة مني أن الأمور تتم بشكل يليق بعشرة سنين طويلة وللأسف لما ده ما حصلش الطلاق وقع".

كما أضاف: "بما يخص إقحام اسم أخويا وصديقي الفنان أكرم حسني.. أولا مش أكرم أول ولا آخر حد هييجي اسمه بالباطل، وده للأسف كان متوقع.. وبما أن الهجوم منها دلوقتي على أكرم، فعايز أقول التالي: أكرم ملوش أي صلة بالطلاق، وبالعكس لما عرف من مدة إني هأخد الخطوة دي نصحني ما اعملش كده لمصلحة أولادى، وكمان أكرم كصديق وكفنان هو من أنضف الناس اللي اتعاملت معاهم، وأشهد ربنا إني عمري ما شفت منه غير كل خير واحترام".

واستكمل أمير طعيمة: "أكرم مش طرف مباشر أو غير مباشر في الطلاق، طلاقي لأسباب أكيد مش مكانها الفيس بوك ولا تخص أحد غير الطرفين، ومفيش حد في الدنيا بيطلق إلا لأسباب تخصه، أكرم معملش هاك لحسابها والكلام ده ربنا عالم إنه غير صحيح".

أمير طعيمة 

أزمة أكرم حسني وأمير طعيمة

وتابع أمير طعيمة: "أنا راجل موجود في الوسط الفني بقالي 26 سنة، وأعتقد أن عمر ما حد سمع ليا حس ولا دخلت في مشاكل مع قريب أو غريب، ومكنتش أتمنى أكتب البوست ده، بس بما أن الكلام طال ناس ملهمش ذنب وجب عليا تحمل المسئولية والرد.

كما أنهى أمير طعيمة كلامه: "ما زلت بتمنى ما اضطرش أرد في يوم آخر على هجوم آخر على أي شخص لمجرد إنه صديق وبيتعامل معي فنيًا.. ما زلت بتمنى من زوجتي السابقة ترك مساحة من الود عشان بنا أولاد وربنا بيقول: وإذا طلقتم النساء فبلغن أجلهن فأمسكوهن بمعروف أو سرحوهن بمعروف.. وده اللي بحاول فيه من البداية وهحاول فيه للنهاية، ربنا يهدي الجميع".

زوجة أمير طعيمة تتهم أكرم حسني

وسبق وقامت طليقة الشاعر أمير طعيمة بنشر بوست، تتهم فيه الفنان أكرم حسني بأنه سبب الانفصال، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بإحدى مواقع التواصل الإجتماعي، والتى قامت بحذفه بعد ساعات من نشره، قائلة: "السبب الرئيسي في خراب بيتي، التفكير ده وصاحب الفكرة دي والقعدات اللذيذة اللي أنا رفضتها وهرفضها وبرفضها.. أنا بيتي قائم من 16 سنة، محدش لا زعزعه ولا قرب منه، ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".

كما استكملت ذاكرة أسم أكرم حسني، قائلة: "استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم، ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها، ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص انتهت.. يا رب تكون مرتاح أنت وهو، أمير طعيمة حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهو". 

تم نسخ الرابط