الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

السولية على رأس قائمة المستبعدين عن الأهلي في لقاء صن داونز

صورة أرشيفية للاعب
صورة أرشيفية للاعب الأهلي عمرو السولية

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 9 لاعبين من قائمة فريقه التي تستعد لمواجهة صن داونز اليوم بنصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

غيابات الأهلي أمام صن داونز 

ويفقد الأهلي أمام صن داونز كلا من عمرو السولية ومحمود متولي وكريم فؤاد بسبب الإصابة، بالإضافة إلى حمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو وكريم نيدفيد وكريم الدبيس ومعتز محمد ومحمد زعلوك لأسباب فنية.

الأهلي وصنداونز

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة صن داونز في الثامنة مساء اليوم الاربعاء باستاد القاهرة الدولي في إياب نصف نهائي دوري السوبر الأفريقي.

مشوار الأهلي للنهائي

وفى حال تخطى الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب أفريقيا سيصل للمباراة النهائية، وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز الوداد بهدف دون رد في المغرب.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة باستاد القاهرة.

وفاز صن داونز على بيترو أتليتكو الأنجولي فى مباراة الذهاب بهدفين دون رد وانتهت مباراة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.

وأعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبي الرياضية

تم نسخ الرابط