الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هل انسحب الأهلي من صفقة إمام عاشور ؟

إمام عاشور
إمام عاشور

كشفت تقارير إعلامية دنماركية، اليوم الثلاثاء، حقيقة الأنباء التي أثيرت في الساعات الأخيرة، حول انسحاب النادي الأهلي من صفقة ضم إمام عاشور عاشور لاعب فريق ميتلاند الدنماركي .

وأثيرت بعض الأنباء خلال الساعات الماضية، حول وجود بعض المشاكل في صفقة انضمام إمام عاشور إلى النادي الأهلي، وأن هناك اتجاها داخل القلعة الحمراء .

وانتقل إمام عاشور إلى ميتلاند الدنماركي قادما من الزمالك في الميركاتو الشتوي، بمقابل مادي قيمته 3 مليون دولار، قبل أن يقرر العودة بعد رحلة قصيرة بالدوري الدنماركي.

وقالت صحيفة «tipsbladet» الدنماركية،  أن النادي الأهلي حسم الصفقة بالفعل وما يثار في هذا الشأن مجرد شائعات، ما يعني أن اللاعب سيكون لاعبًا بشكل رسمي للمارد الأحمر، خلال الساعات المقبلة.

ووفقًا للصحيفة الدنماركية، الأهلي أتم جميع الاتفاقات مع ميتلاند الدنماركي، من أجل الحصول على خدماته، بمقابل مادي قيمته ستتخطى الـ90 مليون جنيه، وذلك بعد موافقة فريقه الدنماركي، رغم عدم وجود بدائل لإمام عاشور في الوقت الحالي، الأمر الذي أثار الجدل بين جماهير النادي الدنماركي.

وتواجد  إمام عاشور فجر اليوم  في مقر النادي الأهلي بالجزيرة لاتمام تصوير برومو اعلان انضمامه رسميا الى صفوف القلعة الحمراء.

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الاهلي تم سحب جميع التليفونات من المتواجدين في محيط التصوير منها بتسريب أي تفاصيل من التي يتم تصويرها.

وأكد المصدر ذاته أن سيارة مجهزة تقوم حاليا بتصوير إمام عاشور تحسبا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

واوضح المصدر أن إمام عاشور دخل مقر النادي الأهلي وسط حراسة مشددة من قبل أمن النادي في الوقت الذي تواجد فيه الثنائي أمير توفيق مدير التسويق وخالد مرتجي عضو المجلس بصحبة اللاعب حاليا في الأهلي.

 

تم نسخ الرابط