الجمعة 05 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على أماكن عرض فيلم بيت الروبي في السينمات

فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

أعلنت شركة الإنتاج سينرجي فيلمز عن أماكن عرض فيلم "بيت الروبي" في دور العرض السينمائي في القاهرة بجانب عدد من المحافظات، ويعتبر هذا الفيلم هو أول الأفلام التي يتم طرحها لموسم عيد الأضحى المبارك.

كما كشفت شركة الإنتاج عن عرض فيلم "بيت الروبي" في أكثر من 101 دار عرض سينمائي مرة واحدة، حيث يعتبر هذا العدد كبير للغاية لذلك من المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات عالية طوال مدة عرضه.

وجائت أماكن عرض فيلم بيت الروبي كالتالي:

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم "بيت الروبي" بطولة الفنان كريم عبد العزيز، تارا عماد، كريم محمود عبد العزيز، نور، محمود السيسي، شريف دسوقي، منى الشاذلي، وعدد كبير من ضيوف الشرف خلال أحداث الفيلم، ومن إخراج بيتر ميمي.

قصة فيلم بيت الروبي

تدور أحداث فيلم "بيت الروبي" حول إبراهيم الذي يقدمه "كريم عبد العزيز" ويعيش في منطقة سياحية بعيدة عن القاهرة مع زوجتة وأولاده، ويأتي له شقيقه "كريم محمود عبد العزيز" ويطلب منه الذهاب معه إلى القاهرة من أجل بعض الأوراق التي تخص الورث، فيواجه إبراهيم العديد من المواقف في إطار كوميدي لايت.

أفلام موسم عيد الأضحى

ينافس فيلم "بيت الروبي" في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك بجانب عدد من الأفلام سيتم طرحها خلال الأيام القليلة الماضية، منها: فيلم "تاج" بطولة الفنان تامر حسني، وفيلم "البعبع" بطولة الفنان أمير كرارة.

تم نسخ الرابط