الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شيريهان تستكمل رحلة دعمها للشعب الفلسطيني

شيريهان
شيريهان

استكملت الفنانة شيريهان رحلة دعمها للشعب الفلسطيني وأهالي غزة جراء الأحداث الأخيرة التي يشهدها القطاع وتعرضه الاستهداف والقصف الاسرائيلي المستمر والمتواصل لعدة أيام وحصار القطاع بدون طعام وماء وكهرباء ووقود مما ادي الي استشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين من بينهم الأطفال والنساء وكأغلبية الفنانين الذين دعموا فلسطين والقضية الفلسطينية واصلت الفنانة شيريهان دعمها.

شيريهان تدعم أهالي فلسطين 

كتبت الفنانة شيريهان عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام "بسم الله الرحمن الرحيم ﴿ لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ ۚ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ ۚ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ﴾ صدق الله العظيم».

وتابعت الفنانة  شيريهان: «اللّهم إني أسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد، أن تربط على قلوب أهلنا في غزة وأن تمدهم بمددٍ من عندك يغنيهم عمن سواك يا أرحم الراحمين إنك على كل شيء قدير».

أضافت: «الله اسمه السلام، العدل، الحق، الْحَكَم، الْمُنْتَقِمُ هو الذي يقصم ظهور الطغاة، ويشدد العقوبة على العصاة، وذلك بعد الإعذار والإنذار، الكيان الصهيوني المستبد الظالم القاتل الكاذب الإرهابي النازي المحتل بإذن الله تعالى إلى زوال».

كما حرصت الفنانة شريهان علي دعم الصحفي معتز العزايزة الذي فقد أهله في القصف الاسرائيلي أثناء تغطيته للأحداث في غزة.

 

تم نسخ الرابط