الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دوري Nile.. التشكيل الرسمي لديربي اسكندرية بين سموحة والاتحاد

سموحة والاتحاد
سموحة والاتحاد

يواجه نادي سموحة نظيره الاتحاد السكندري ، مساء اليوم، في افتتاح مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري نايل المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الجاري 2023 - 2024، في لقاء ناري يُلقب "ديربي الإسكندرية".

مباراة سموحة والاتحاد السكندري 

ويسعى فريق سموحة بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق، لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة العروض القوية، والتقدم في جدول مسابقة الدوري المصري، حيث طالب لاعبيه بالتركيز والالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية، من أجل حصد النقاط الثلاث.

في الجانب المقابل، يبحث الاتحاد السكندري تحت قيادة المدير الفني طارق العشري عن الانتصار وحصد الثلاث نقاط من المباراة، حيث شدد على اللاعبين بضرورة حسم ديربي الاسكندرية لمواصلة النتائج الإيجابية.

سموحة والاتحاد 

وتعادل سموحة في آخر لقاء في الدوري أمام زد ، بهدف لكل فريق، بينما انتصر الاتحاد السكندري على نظيره المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين.

وأعلن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحه تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة الاتحاد السكندري، حيث يأتي فادي فريد في قيادة الهجوم للموج الأزرق.

تشكيل سموحة الرسمي لمواجهة الاتحاد

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع : طارق علاء، محمد المغربي، محمود وحيد، محمد مصطفى.

خط الوسط : دوكو دودو، عمرو قلاوة، حسين فيصل، حسن دهدوه، ومحمد سعيد.

خط الهجوم : فادي فريد.

وعلى مقاعد البدلاء : حسين تيمور، إسلام جابر، محمود عبدالحليم، شريف رضا، حمدي علاء، مصطفى بدري، أبوبكر حليمو، حسام حسن، أحمد خالد، عبداللطيف.

 في الجانب الآخر، أعلن طارق العشري، المدير الفني لفريق الإتحاد السكندري، تشكيلة فريقه التي ستخوض مواجهة سموحه اليوم، وجاءت على النحو التالي:

تشكيل الاتحاد الرسمي لمواجهة سموحة

حراسة المرمى: المهدي سليمان.

خط الدفاع : هشام صلاح، محمود شبانة، كريم الديب، إسلام أبوسليمة.

خط الوسط : خالد الغندور، مورو ساليفو، عمر الوحش، ميسي.

خط الهجوم : مابولولو، بواتينج 

وعلى مقاعد البدلاء : عمر صلاح، مصطفى إبراهيم، ناصر ناصر، عبدالغني محمد ، رجب عمران، أحمد عيد، بيكالي أوبامي، بلال السيد، الحبيب حسن.

تم نسخ الرابط