الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أيمن أشرف ينضم رسميا إلى البنك الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

أعلنت إدارة نادي البنك الأهلي، بشكل رسمي، ضم أيمن أشرف لاعب الأهلي السابق، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء موسمه مع فريقه، وعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء .

وخرج أيمن أشرف من حسابات السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي، الذي أكد عدم وجود فرصة للاعتماد عليه أساسيًا في المرحلة المقبلة، ليرحل عن الجزيرة، قبل أن يعلن البنك الأهلي ضمه.

وأصدر نادي البنك الأهلي بيانًا رسميًا أعلن خلاله ضم أيمن أشرف من الأهلي جاء فيه: «أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي، برئاسة اللواء أشرف نصار عن التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادى الأهلى السابق لمدة موسمين لتصبح صفقة أيمن أشرف أولى صفقات البنك الأهلي فى فترة الانتقالات الصيفية».

وينتهي عقد أيمن أشرف مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لإدارة القلعة الحمراء، في الوقت الذي لم يتحدث معه أحد بخصوص تجديد تعاقده.

وتحدثت أنباء في الفترة الماضية عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع أيمن أشرف لضمه لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في صفقة انتقال حر .

وتنتظر جماهير النادي الأهلي، المواجهة المقبلة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي ستشهد تتويج المارد الأحمر بدرع المسابقة .

ويواجه الأهلي بقيادة مديره الفني مارسيل كولر، نظيره حرس الحدود، ضمن منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الثامنة والنصف مساء غدا الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز.

وتشهد المباراة تتويج المارد الأحمر باللقب واستلام الدرع عقب نهاية المباراة، بعد أن حالت الأمور دون استلام النادي الأهلي الدرع في المباريات الماضية، إذ تم التنسيق لاستلامه في مباراة غدا.

ومن المنتظر أن تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وحرس الحدود فى الدوري المصري الممتاز، كونها حقوق البث الحصري لمباريات الدوري الممتاز.

تم نسخ الرابط