الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

محمد رضوان يتعرض بهجوم بسبب فيلم "بلوموندو"

محمد رضوان
محمد رضوان

تعرض الفنان محمد رضوان، لهجوم شديد من الجمهور، بعد نشره لبوستر فيلم “البلوموندو” بطولة الفنان حسن الرداد، وترويجه له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.


ويأتي سبب هجوم الجمهور علي الفنان محمد رضوان بعد نشره وترويجه لهذا الفيلم، في ظل الظروف الراهنة وحالة الغضب الشعبي التي يعيشها الشعب المصري والعربي، بسبب ما يحدث في فلسطين وخاصة قطاع غزة، بسبب القصف الإسرائيلي المتواصل على القطاع.

وقال متابعون إن نشر الفيديو جاء في ظل استمرار حصار القطاع ورفض دخول طعام وماء وكهرباء ووقود، ما أدى إلى استشهاد الآلاف من المدنيين الفلسطينيين من بينهم الأطفال والنساء، فضلاً عن الدمار الشامل الذي خلفه القصف والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

ونشر الفنان محمد رضوان عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي ا"نستجرام" بوستر الفيلم، والذي من المقرر له أن يتم عرضه في 15 نوڤمبر الجاري ليلحق بموسم رأس السنة السينمائي.

وعلق قائلا: “فيلم بلوموندو... إنتاج سامر المحضر وإخراج ياسر سامي.. 15 نوڤمبر في جميع السينمات السعودية والوطن العربي”.

تعليقات الجمهور علي منشور محمد رضوان 


رد فعل الجمهور وهجومه علي محمد رضوان جاء رد فعل الجمهور من خلال تعليقات علي منشور محمد رضوان وجاءت التعليقات كالتالي: “هو ده وقته واخواتك بيتبادوا، عندكوا نفس تنزلوا إعلانات أفلام حسبي الله ونعم الوكيل”.

تم نسخ الرابط