الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التشكيل المتوقع لنهائي الدوري الأفريقي بين الوداد وصن داونز

الوداد ضد صن داونز
الوداد ضد صن داونز

تُلعب مباراة الوداد المغربي ضد صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم، الأحد، فى ذهاب نهائي بطولة دورى السوبر الأفريقى، بعدما تأهل الفريقان إلى نهائى النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الأفريقي، بعد تخطيهما كلا من النادي الأهلي والترجي التونسي، على التوالي.

 

موعد مباراة الوداد وصن داونز
 

وفى دور نصف نهائى البطولة، فاز صن دوانز على الأهلى بنتيجة 1 - 0، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما وصل الوداد للمباراة النهائية متفوقا على الترجي التونسي، بركلات الترجيح 5 - 4، بعد التعادل بنتيجة 1 - 1، فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

ويسعى الوداد إلى الفوز بنتيجة كبيرة متسلحا بالملعب والجمهور ، حتى يتمكن من حسم اللقب مبكرا قبل موقعة الإياب في بريتوريا، ليضمن دخوله مواجهة الإياب بنتيجة إيجابية لتخفيف الضغوط عليه.
 

فيما سيقاتل فريق صن دوانز للفوز باللقب الإفريقي الأول من البطولة المستحدثة حيث سيدخل المباراة لتحقيق نتيجة إيجايبة سواء بالفوز أو التعادل قبل موقعة الحسم في جنوب إفريقيا.

تشكيل الوداد المتوقع
 

وبات من المتوقع ألا يُجري المدرب عادل رمزي تغييرات على تشكيل الوداد الذي خاض مباراة الترجي حيث يأتي تشكيل الوداد المتوقع ضد صن داونز كتالي:

حراسة المرمى: يوسف المطيع

خط الدفاع: أيوب عملود- يحيي عطية الله- جمال حركاس- أيمن أبو الفتح

خط الوسط: زكرياء دراوي- يحيي جبران- عبد الله حيمود

خط الهجوم: منتصر لحتيمي - الشرقي البحري - هشام بوسفيان.

تشكيل صن دوانز المتوقع
 

فيما يعانى فريق صن دوانز من غيابات كثيرة في صفوفه تصل إلى 7 لاعبين، بلا شك أبرزهم شالويلي نجم خط الهجوم ، ويتوقع أن يخوض اللقاء بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: رونوين ويليامز

الدفاع: أوبيري موديبا- ريفالدو كوتيزي – مفالا – جرانت كيكانا- عبد المنعم بوطويل

الوسط: خايلسيو موادو – مارسيلو أليندي

 الهجوم: جاستون سيرينو – ثيمبا زواني – ثابيلو ماسيكو

تم نسخ الرابط