الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ديلي ميل: محمد صلاح شخصية استثنائية لأنه مسلم متدين يتجنب الكحول

محمد صلاح
محمد صلاح

أبرزت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية الإطلالة المميزة التي ظهر عليها الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول خلال الأيام الماضية كاشفة عن حفاظ الفرعون على لياقته البدنية خلال صورة شارك فيها معجبيه على حسابه الرسمي على موقع “انستجرام” وهو يغطس في حمام ثلج.

ووفقاً لتقرير الصحيفة البريطانية العريقة أظهر النجم المصري، 31 عامًا، صدره المحفور للكاميرات بابتسامة مشرقة وهو يستعد لدرجة الحرارة الباردة.

وأضافت الصحيفة: "على الرغم من أنه ربما كان يشعر بالبرودة بسبب مياه مكعبات الثلج المنقوعة، إلا أنه لا شك في أن درجة الحرارة قد ارتفعت للعديد من أتباعه البالغ عددهم 61.1 مليون على إنستجرام حسب تأكيد الصحيفة".

وأكمل التقرير: أظهر محمد صلاح، إحساسه بالمرح من خلال إمساكه بطة مطاطية مازحا، موجود حاليا في ألمانيا من أجل معسكر ما قبل الموسم.

وشدد تقرير “ديلي ميل” أن هذا يعني أن نظام التدريب الخاص به سيكون أكثر كثافة من أي وقت مضى وأن أي شيء يمر به، فإن النتائج تؤتي ثمارها.

ورصد التقرير أن النجم الرياضي قام حاليا بتهذيب لحيته، مما أتاح له مظهرًا جديدًا خشنًا وجاهزًا.

كما أنه لم يكن هيكله العضلي ينقصه أبدًا، ولكن يبدو أنه انتقل من قوة إلى قوة منذ الأيام الأولى عندما بدأ في الريدز في عام 2017.

واختتم التقرير قائلا: "باعتباره مسلمًا متدينًا، فإنه يتجنب الكحول، وهو الأمر الذي اقترحت مدربة اللياقة الشخصية إيزابيلا موراي أنه يلعب دورًا في الحفاظ على شخصيته الاستثنائية".

تم نسخ الرابط