الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اخطأت في العلم.. تفاصيل دعم كيم كارداشيان لإسرائيل

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

أثارت النجمة كيم كارداشيان، الجدل خلال الفترة الأخيرة بعدما أخطأت في إسم علم فلسطين.

كما أعتقد الجمهور أنها تسخر من أطفال غزة ووصفتهم بالزومبي، ما عرضها للهجوم الشديد ومقاطعة منتجاتها وبرنامجها وإلغاء متابعيها متابعتها علي مواقع التواصل الإجتماعي.

كيم كارداشيان تتجاهل علم فلسطين وتسخر من أطفال غزة 

بدأ الهجوم علي كيم كارداشيان عندما ظهرت في بث مباشر مع ابنتها على تطبيق تيك توك، وتلقت بعض التعليقات التي تشمل إسم وعلم فلسطين وعندما سألتها ابنتها ماهذا العلم؟! أجابتها إن هذا علم البرازيل، وإن الأشخاص في تعليقاتهم يتحدثون بأمور تتعلق بكرة القدم.

كما إنها نشرت صورة لإبنها وهو يحتفل بعيد الهالوين وكانت ملابسه وجسده ملطخة بلون أحمر أشبه بالدم ووصفته كيم كارداشيان ب"الزومبي"، مما جعل الجمهور يعتقد أن هذا سخرية من أطفال غزة الذين يظهرون بنفس الوضع في الفترة الأخيرة جراء القصف الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة، ما تسبب في استشهاد الآلاف من الأطفال والنساء والرجال.

كيم كارداشيان وابنتها في بث مباشر  عبر تيك توك 
ابن كيم كارداشيان في عيد الهالوين 

كيم كارداشيان تدعم إسرائيل

سبق وكشفت كيم كارداشيان عن موقفها من الأحداث الأخيرة التي تحدث بالأراضي الفلسطينية، وأكدت دعمها لإسرائيل من خلال منشور كتبته علي صفحتها الشخصية علي  موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، قالت فيه: "رسالة إلى أصدقائي وعائلتي اليهود، أحبكم.. أنا أدعمكم، لقد سمعت عن شعوركم بالخوف خلال هذا الوقت، وأريدكم أن تعرفوا انكم لست وحدكم، قلبي يحترق عندما أري مقاطع الڤيديو الخاصة بهؤلاء الأطفال والعائلات وهم يتعرضون للترهيب والقتل أمام العالم أجمع". 

تم نسخ الرابط