الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة عشرات الفلسطينيين بالاختناق جراء اشتباكات إسرائيلية في مخيم العروب

اشتباكات بين الفلسطينيين
اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، مساء اليوم الإثنين، مواصلة اشتباكات الاحتلال الإسرائيلي مع الفلسطينيين، حيث اندلعت المواجهات الحادة بين مواطني مخيم العروب شمال الخليل وقوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أدى إلى إصابة العشرات بالاختناق.

اشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي 

اشتباكات بلدة يعبد

واندلعت مواجهات عنيفة بين مواطني بلدة يعبد غرب جنين وقوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الاثنين،  جراء اقتحام العدوان الإسرائيلي للمنطقة، حيث نشر قناصة على أسطح المنازل، وأسفر عن ذلك إصابة شاب فلسطيني.

اشتباكات بيت فجار

وفي هذا الصدد، أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا»، مساء اليوم الاثنين، اندلاع اشتباكات حادة بين مواطني بلدة بيت فجار وقوات الاحتلال الإسرائيلي، جنوب بيت لحم، أسفرت عن استشهاد شاب فلسطيني وإصابة اثنين آخرين بإصابات حرجة.

وأوضحت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الشاب الفلسطيني يوسف جلال محمود طقاطقة، الذي يبلغ 18 عامًا، استشهد إثر إصابته برصاصة في رأسه، أطلقت عليه من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيت فجار.

قنابل الغاز السام

وأكدت مصادر أمنية، أن هذه المواجهات اندلعت عند المدخل الغربي للبلدة، حيث أطلق العدوان الإسرائيلي الرصاص الحي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع وقنابل الصوت.

تم نسخ الرابط