الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كتائب القسام: تدمير 3 دبابات وجرافة وناقلة جند لقوات الاحتلال بمخيم الشاطئ

كتائب القسام
كتائب القسام

أعلنت كتائب القسام، اليوم الثلاثاء، تدمير ثلاث دبابات وجرافة وناقلة جند لقوات الاحتلال الإسرائيلي، على مشارف مخيم الشاطئ، بواسطة قذائف الياسين 105، وذلك وفقًا لما أفادته وكالة الأنباء الفلسطينية «وفا».

 

كتائب القسام 

 

تدمير 27 آلية عسكرية

وفي سياق متصل، أعلنت الفصائل الفلسطينية، أمس الاثنين، تدمير 27 آلية عسكرية و6 دبابات لقوات الاحتلال الإسرائيلي، بالإضافة إلى استهداف عدد من الجنود الإسرائيليين في قطاع غزة، وذلك وفقًا لما أفادته قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

 

إطلاق الصواريخ


وأفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل، أمس الاثنين، بأنه تم إطلاق 30 صاروخًا من جنوب لبنان باتجاه مواقع تقع في شمال إسرائيل.

 

الهجوم على قوة إسرائيلية

وكانت كتائب القسام، في وقت سابق، قد أوضحت أنها هاجمت قوة إسرائيلية متحصنة في مبنى شمال غرب قطاع غزة، حيث دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل خمسة جنود إسرائيليين وإصابة آخرين.

 

كتائب القسام 

 

استهداف قوة إسرائيلية

وأضافت كتائب القسام، يوم الجمعة الماضي، أنها استهدفت قوة إسرائيلية متحصنة في مبنى شمال بيت حانون، بواسطة خمس قذائف «تي بي جي»، بالإضافة إلى إشعال النيران في المبنى.

 

قصف مستعمرة كريات شمونة

وقصفت كتائب القسام، مستعمرة كريات شمونة جنوب لبنان ومحيطها، بحوالي 12 صاروخ، ردًا على المجازر الدامية التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق أهالي قطاع غزة.

 

تم نسخ الرابط