الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

بالدموع والاحتفال.. كواليس اللحظات الأخيرة لـ أيمن أشرف في الأهلي

أيمن أشرف
أيمن أشرف

شهدت الساعات الأخيرة للاعب النادي الأهلي السابق أيمن أشرف أحداثا مؤثرة عقب تعاقده مع نادي البنك الأهلي، وإعلان رحيله عن القلعة الحمراء. 

 

 

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي فيديو وداع زملاء أيمن أشرف في النادي الأهلي للاعب الذي دخل في نوبة بكاء، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني واللاعبين وكل عناصر منظومة الفريق، على كل ما وجده من دعم طوال مشواره مع النادي، مؤكدًا أنه يعتز بكل لحظة ارتدى فيها القميص الأحمر.

 

كلمات مؤثرة لأيمن أشرف 

على صفحته الخاصة نشر اللاعب الراحل عن صفوف النادي الأهلي: "في الأهلي عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعبًا ومشجعًا وسأظل"، موجها الشكر إلى جمهور الأهلي على المساندة الدائمة له، وأيضًا الشكر لمجلس الإدارة واللاعبين والأجهزة الفنية في الفريق.

 

وأكمل: "لقد بذلت كل ما أستطيع من جُهد وتضحيات من أجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف.. كنت أتمنى أن أنهي مسيرتي هنا لكني أعلم جيدًا أن الحياة ليست دائمًا عادلة، حان وقت الرحيل.. أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم، وأتمنى لكم التوفيق، وأتمنى التوفيق في خطوتي القادمة".

بطولات أيمن أشرف مع الأهلي 

 وشارك أيمن أشرف في 215 مباراة مع الأهلي بإجمالي 16907 دقائق لعب سجل خلالها 5 أهداف وصنع أربعة وتلقى 49 كارت أصفر بجانب بطاقتين حمراوين.

 

وحصل أيمن أشرف مع الأهلي على 17 بطولة (ستة ألقاب للدوري بجانب دوري الابطال الافريقي ثلاث مرات وكأس السوبر الإفريقي مرتين وكأس مصر 3 مرات وكأس السوبر المحلي ثلاث مرات) وتوج ببرونزية كأس العالم للأندية مرتين.

تم نسخ الرابط