الخميس 12 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في غياب رونالدو.. النصر السعودي يتفوق على الدحيل بدوري أبطال آسيا

مباراة النصر والدحيل
مباراة النصر والدحيل

حقق فريق النصر السعودي الفوز على نظيره الدحيل القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب خليفة الدولي في الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال أسيا.

أهداف مباراة النصر والدحيل في دوري أبطال آسيا

تقدم الدحيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب فيليب كوتينيو في الدقيقة 8، ثم تعادل للنصر اللاعب تاليسكا بصناعة زميله عبد الرحمن غريبفي الدقيقة 27، ثم ضاعف تاليسكا أيضا بالهدف الثاني بصناعة ساديو ماني في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، ثم سجل تاليسكاالثالث للنصر وله في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، ثم قلص النتيجة للدحيل اللاعب فيليب كوتينيو بالهدف الثاني له ولفريقه فيالدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، أكد فريق النصر قوته وصدارته للمجموعة بعد تحقيقه العلامة الكاملة في 4 مباريات بجمع 12 نقطة، ليحتل المركز الأول فيترتيب المجموعة الخامسة بدوري أبطال آسيا، أما فريق الدحيل فتجمد رصيده عند نقطة واحدة متزيلا المجموعة.


وجاء تشكيل النصر لمواجهة الدحيل كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، محمد فتيل،أليكس تيليس.

خط الوسط: سامي النجعي، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو.

وفي الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، عبد الرحمن غريب.

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من:

وليد عبدالله، راغد النجار، عبدالله مادو، علي لاجامي، محمد قاسم، عبدالمجيد الصليهم، علي الحسن، خالد الغنام، ايمن يحيى، محمدمروان، مشاري النمر.

تم نسخ الرابط