الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

فركش تصوير حكاية "روحي فيك" بالتزامن مع عرضه

حكاية روحي فيك
حكاية روحي فيك

انتهى فريق عمل حكاية "روحى فيك" المأخوذ من كتاب "55 مشكلة حب"، من تصوير المشاهد الأخيرة في العمل   فى أحدي الفيلات على ضفاف نهر النيل بمنطقة منيل شيحة، وذلك بالتزامن مع عرض الحلقة الرابعة المقرر انطلاقها على شبكة قنوات ON الفضائية وعبر منصة Watch It الإلكترونية مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً.

يشار أن تم عرض ثلاثة حلقات من هذه الحكاية، حيث أنها حققت نجاحًا ملحوظًا وبعضها تصدر تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، ما جعل الجمهور متشوق لمعرفة الأحداث القادمة.

صور من كواليس حكاية روحي فيك
كواليس حكاية روحي فيك 

مواعيد عرض حكاية “روحي فيك”

وتعرض حكاية "روحى فيك" من يوم الأحد إلى يوم الخميس على قناة ON الساعة 8 مساءً وتعاد الساعة 1 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما أن تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساءًا، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it الإلكترونية.

حكاية روحي فيك

الجدير بالذكر بأن حكاية «روحى فيك»، هي من بطولة النجمة عائشة بن أحمد، نور محمود، محمد كيلاني، فراس سعيد، سمر مرسي، هلا السعيد، مؤمن نور، وظهور عدد من ضيوف الشرف وعلى رأسهم النجم منذر ريحانة، حسام فياض وآخرين، وهى من قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى.

إقرأ أيضا:معتزة عبد الصبور تهاجم بيومي فؤاد: "كنت عشمانة إنك تمسك المايك وتطلب تبرعات لأهل غزة"

تم نسخ الرابط