الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المتحدث باسم كتائب القسام: مجاهدونا مستمرون في القتال والتصدي للعدو الصهيوني

المتحدث باسم كتائب
المتحدث باسم كتائب القسام

أكد المتحدث العسكري باسم كتائب القسام، اليوم الأربعاء، أن المجاهدين مستمرين في القتال والتصدي للعدو الصهيوني في جميع المحاور.

تدمير 136 آلية عسكرية

وأفاد المتحدث العسكري بأن قواتهم دمروا 136 آلية عسكرية من قوات الاحتلال الإسرائيلي كليا أو جزئيا، وواصلت قوات القناصة في كتائب القسام استهداف جنود الاحتلال الإسرائيلي وسلاح المدفعية لهم، مؤكدًا على أن المقاومات ضد العدو مستمرة.

صفقة تبادل الأسرى

وأكد المتحدث أن المسار الوحيد هو الصفقة الشاملة لتبادل الأسرى جزئيا أو كليا، وأوضح أن العدو يرفض تهيئة الظروف للإفراج عن 12 من الأسرى، وأن العدو يعيق جميع جهود الإفراج عن المحتجزين وأنهم يعرضون حياتهم للخطر.

استهداف قوات الاحتلال

أعلنت كتائب القسام اليوم أن المجاهدون أوقعوا قوات الكيان الصهيوني في كمين محكم في منطقة الشيخ عجلين، مع سقوط بعض أفرادها قتلى وجرحى، في حين أعلنت كتائب عز الدين القسام، أمس، عن استهداف جنودهم لـ 15 آلية عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الإسرائيلي خلال 24 ساعة الماضية، بالقرب من مخيم الشاطئ وبيت حانون، وذلك ما قاله الناطق باسم القسام.

اشتباكات القسام مع العدو

وأضاف الناطق باسم القسام، أن المجاهدين دمروا القوات المتوغلة في غزة بقذائف الهاون، وخاضوا اشتباكات مع قوات الكيان الإسرائيلي عند محاور القتال.

تم نسخ الرابط