الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في مباراة ماراثونية.. مانشستر يونايتد يخسر أمام كوبنهاجن 4-3 بدوري أبطال أوروبا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

خسر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أمام نظيره كوبنهاجن 4-3، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب باركن ستاديون، اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

 

أهدف مباراة مانشستر يونايتد وكوبنهاجن اليوم 

 

تقدم فريق مانشستر يونايتد بهدفين في الدقيقة 28،3 ثم تعادل قبل نهاية الشوط الأول فريق كوبنهاجن في الدقيقة 45، 55 في الوقت بدل الضائع، ثم اعاد برونو التقدم مرة أخرى لليونايتد في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ثم تعادل لوكاس كوبنهاجن في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب روني باردجي الهدف الرابع لفريق كوبنهاجن في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

 

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 3 نقاط محتلا المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، بينما رفع رصيد كوبنهاجن إلى 4 نقاط محتلا المركز الثاني خلف بايرن ميوني.

 

يذكر أن حسم الشياطين الحمر المواجهة الأولى في الجولة الماضية 1-0 من توقيع هاري ماجواير، في اللقاء الذي شهد إهدار كوبنهاجن ركلة جزاء في الدقيقة 97.

 

تشكيل مانشستر يونايتد

 

أونانا - ماجواير - فيرنانديز - راشفورد - هويلوند - إريكسن - جارناتشو - دالوت - وان بيساكا - إيفانز - ماكتوميناي.

ويتواجد على مقاعد بدلاء اليونايتد: بايندير - هيتون - لينديلوف - ريجيلون - فاران - أمرابط - فورسون - حنبعل - ماونت - بيليستري - أنتوني - مارسيال.

 

تشكيل كوبنهاجن أمام مانشستر يونايتد

 

جرابارا - أنكيرسين - فافرو - ديكس - جيليريت - ليراجير - فالك - جونكالفيس - اليونسي - كلايسون - عاشوري.

 

 

تم نسخ الرابط