الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الصين تعقد اجتماعا طارئا بمجلس الأمن بشأن الهجمات الإسرائيلية على مستشفيات غزة

الصين تستعد لعقد
الصين تستعد لعقد اجتماع بشأن غزة

بالتزامن مع قصف مستشفيات غزة من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي، تستعد الصين لعقد اجتماع طارئ لمجلس الأمن الدولي، بشأن الهجمات الإسرائيلية المكثفة على المستشفيات في قطاع غزة.

قصف غزة 

أخبار غزة اليوم

واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي الشابة حنين المساعيد من مخيم عايدة في محافظة بيت لحم أثناء اقتحامه للمدينة الضفة الغربية، فجر اليوم الجمعة.

الاحتلال الاسرائيلي

كما قصفت قوات الاحتلال الاسرائيلي محيط مستشفتي الرنتيسي والنصر في قطاع غزة، وفقًا لما أكدته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها،اليوم الجمعة.

فلسطين 

القصف الاسرائيلي على غزة

تواصل قوات الاحتلال الاسرائيلي قصفها المكثف على الضفة الغربية، حيث أطلقت النار على المواطنين، واستهدفت منازل المعتقلين الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، منذ اليوم السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 182 فلسطيني.

شهداء غزة

وارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية في فلسطين إلى 182 شهيد، ومنهم شاب يدعى ليث محمد باكير نصاصرة ذو ال21 عامًا، بعد إصابته بالرصاص الإسرائيلي، أثناء المواجهات العنيفة التي نشبت بينهم مساء أمس الخميس، في منطقة بيت فوريك شرق نابلس في شمال الضفة الغربية.

اعتقال المواطنين في غزة

تجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت 5 فلسطينيين، فجر اليوم، بعد أن اقتحمت مناطق ( فحمة - عرابة - صانور - ميثلون - الفندقومية - الرامة - عنزة).

تم نسخ الرابط