الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يضرب هايدنهايم برباعية وبوروسيايسقط أمام شتوتجارت بهدفين مقابل هدف

الدوري الألماني
الدوري الألماني

خرج فريق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على نظيره هايدنهايم بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب أليانز أرينا،وذلك في إطار منافسات الأسبوع 11 لمسابقة الدوري الألماني.
 

أهداف بايرن ميونخ أمام هايدنهايم

سجل أهداف البافاري في الشوط الأول اللاعب الإنجليزي هاري كين في الدقيقة 14، 44 من عمر الشوط، ثم أحرز رفائيل جوريرو الهدفالثالث في الدقيقة 72، بينما سجل الهدف الرابع اللاعب موتينج في الدقيقة 85 من عمر المباراة، على الجانب الأخر سجل هدفين هايدنهايماللاعب تيم كلايند ينست في الدقيقة 67، واللاعب جان نيكلاس في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.
 

في المقابل، سقط فريق بوروسيا دورتموند أمام نظيره شتوتجارت بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهم على ملعب مرسيدسفي تمام الساعة الرابعة والنصف مساء اليوم السبت وذلك في منافسات الجولة 11 لمسابقة الدوري الألماني.


 أهداف مباراة بوروسيا ضد شتوتجارت


تقدم لبوروسيا بالهدف الأول عن طريق اللاعب نيكلاس في الدقيقة 36 من عمر اللقاء، ثم تعادل لشتوتجارت اللاعب دينيز في الدقيقة 43 من عمر المباراة، ثم سجل الهدف الثاني لفريق شتوتجارت اللاعب سيرهو في الدقيقة 83 من عمر اللقاء.

وبهذه النتائج، ارتفع رصيد بايرن ميونخ إلى 29 نقطة محتلا صدارة ترتيب الدوري الألماني، بينما تجمد رصيد هايدنهايم عند 10 نقاط محتلا المركز 13 بجدول المسابقة، في المقابل ارتفع رصيد شتوتجارت إلى 24 نقطة محتلا المركز الثالث بجدول الترتيب، بينما توقف رصيد بوروسيا عند 21 نقطة محتلا المركز الرابع.

أقرا ايضا:أرسنال يضرب بيرنلي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تم نسخ الرابط