الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

«مزق جسدها».. كواليس أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل شقيقته ببور سعيد

المتهم والضحية
المتهم والضحية

شهدت محكمة جنايات بورسعيد، اليوم، وقائع أولى جلسات محاكمة المتهم بإنهاء حياة شقيقته وسط المارة بلا رحمة أمام مسجد الحسين  بحي المناخ في محافظة بورسعيد، حيث عقدت الجلسة برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس.

محاكمة المتهم بقتل شقيقته ببور سعيد

بداية تفاصيل الواقعة، تعود إلى يوم 11 سبتمبر 2023 بدائرة قسم شرطة المناخ بمحافظة بورسعيد، عندما قام المتهم ويدعى "محمد نبيل السيد عثمان دحدح 22 عامًا"، بانهاء  حياة شقيقته  المجنى عليها "فريدة" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

اقرأ أيضا: تجديد حبس المتهمين بالاتجار في النقد الأجنبي بالقاهرة

كما كشف المتهم بإنهاء حياة شقيقته أمام جهات التحقيق قائلا: "من ساعة ما أمي انفصلت عن والدي وأنا عندي حوالي 10 سنوات  وفضلت أنا و فريدة مع أمي، ووقتها فريدة كانت بتضايقني وتتنمر عليا وفضلت كده لغاية لما والدتي توفت عام 2018، وبعدها روحت أنا وأختي وعشنا مع ابويا، وبرضوا فضلت اختي تضايق فيا وطهقتني في عشتي بس بذكاء أكثر، وكانت عايزة تطفشني من البيت".

مستكملاً: "جه واحد يخطب أختي وأنا مكنتش موافق عليه لأني كنت شايف أنه مش كويسة بس هما معموليليش اعتبار وفضلوا خطيبنا عليا وقررت اسبلهم البيت واطفش وسافرت على القاهرة في 2020 واشتغلت هناك في مصنع ملابس وأجرت شقة وقعدت فيها، وبعدين روحت الإسكندرية، وبدأت وقتها  تظهر فكرة الانتقام من اختي فريدة عشان مطهقاني في عشتي لحد ما نفذت الخطة من خلال الاعتداء عليها بثلاث طعنات أمام المارة حتى فارقت الحياة".

تم نسخ الرابط