الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

مشاكل أسرية وسخرية.. طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي لغز كبير

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات الماضية التي تفيد بانفصال الفنانة هنا الزاهد عن زوجها الفنان أحمد فهمي، وذلك بسبب العديد من المشكلات التي أثارت الجدل حولهما خلال الفترة الماضية.

أزمة هنا الزاهد مع زوجة كريم فهمي

فاجأت الفنانة هنا الزاهد في الفترة الماضية جمهورها بقيامها بإلغاء متابعة كريم فهمي شقيق زوجها أحمد فهمي، ما دفع البعض للحديث عن وجود أزمة كبيرة بينهما، وزادت حدة الموقف عندما قامت زوجة كريم بحظر هنا من حسابها.

ورد كريم فهمي على هذا التصرف بإلغاء متابعة هنا الزاهد على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أكد للجمهور وجود خلاف أسري بينهما.

هنا الزاهد وزوجها وكريم فهمي وزوجته

أحمد فهمي يسخر من هنا الزاهد

وفي الفترة الأخيرة تلقى الفنان أحمد فهمي انتقادات واسعة من الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما سخر من نبرة صوت زوجته الفنانة هنا الزاهد، في فيلم مستر إكس، مشبهًا إياها بـ على الشريف، وقال فهمي في لقاء تليفزيوني له: “هنا بتتكلم زي الولاد بالظبط وهى بتقول الإفيه، وصوتها مش لايق على شكلها، بتلاقي باربي قدامك بصوت على الشريف”.

ولكن في الفترة الأخيرة، حرص أحمد فهمي على تهنئة هنا الزاهد بمسلسلها الأخير “سيب وانا أسيب” وقال إنها أصبحت من نجوم الصف الأول، كما هنأته هنا الزاهد على نجاح مسلسله الأخير “سفاح الجيزة”، مما يزيد من لغز انفصالها حتى الآن.

اقرأ أيضًا: "التليفزيون" أول مسرحية تجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد على المسرح ... تعرف على أسعار التذاكر

تم نسخ الرابط