الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

للحفاظ على حقوق المبدعين.. تفاصيل اجتماع نقابة الموسيقيين مع جمعية المؤلفين والملحنين

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة المهن الموسيقية، عن تفاصيل اجتماع بين النقابة برئاسة الفنان مصطفى كامل، مع جمعية المؤلفين والملحنين، وذلك من أجل الحفاظ على حقوق المبدعين.

وقال الدكتور محمد عبد الله، في تصريحات صحفية له: "في إطار اهتمام الدولة وتوجهات القيادات السياسية بصون الأبداع وحمايته، وانطلاقًا من ضرورة حماية الحق المادي والمعنوي للمؤلفين والمبدعين والحفاظ على حقوق الملكية الفكرية، اجتمع مساء أمس الأربعاء 19 يوليو، في مقر نقابة المهن الموسيقية، مجلس إدارة النقابة تحت رئاسة الفنان مصطفى كامل، ومجلس إدارة جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين بحضور أمينها العام فوزي إبراهيم.

مصطفى كامل

اجتماع الموسيقيين بجمعية المؤلفين والملحنين

وأضاف: "تم طرح عدة أمور هامة بشأن مبدعي مصر من الموسيقيين والمؤلفين والمطربين والملحنين وكافة أطراف صناعة الموسيقى والمحتوي الفني المصري، إلى جانب التأكيد على أهمية تضافر الجهود المبذولة والتعاون بينهما لضمان الحفاظ على حقوق المبدعين وصناع الفن في مصر".

وتابع: "انتهى اللقاء الأول لمجلسى الإدارة بالاتفاق على ضرورة مخاطبة جميع الجهات المعنية للحفاظ على حقوق المبدعين مع استمرار التنسيق من أجل تحقيق هذا الهدف، كان لقاء مثمرًا أسفر عن نتائج واقتراحات يتم طرحها في اللقاءات القادمة بإذن الله تعالي".

تم نسخ الرابط