الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في آخر حوار لعثمان محمد علي: مديحة كامل اكتشافي وأصبت بجلطة وانا بصور

عثمان محمد علي
عثمان محمد علي

حل الفنان الراحل عثمان محمد علي، بصحبة ابنته الفنانة سلوى عثمان ضيفا ببرنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي علي قناه الحياه في آخر حوار له قبل وفاته بأيام، وتحدث الفنان عن مواضيع مختلفة وكشف تفاصيل جديدة.

وتحدث الفنان الراحل عثمان محمد علي عن سبب عدم تقديمه دور البطولة قائلًا: "كنت بسأل نفسي إزاي بقدم أدوار ناجحة ومحدش إختارني لدور البطولة؟، ولكني اكتشفت الفنان محمد وفيق والفنانة مديحة كامل، ولم أعترض على دخول سلوى ابنتي لمجال الفن".

أما عن مرضه المفاجئ - قال عثمان محمد علي،: "أُصِبت بجلطة في المخ وقت ما كنت  بصور في مسلسل بابلو، وكان فيه مشهد مع سلوى ولكني وقعت وحسيت  بهبوط وعرفت وقتها أنني أصِبت بجلطة في المخ والحمد لله ربنا شفاني".

كما حل ضيفًا بالبرنامج الفنان هشام عثمان نجل الفنان عثمان محمد علي، وقال الفنان هشام،: "والدي زرع فينا حب الفن، وأصبح في دمنا، وتفوقت في مجال الدراسة، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتأثرت كثيرًا بهذه التجارب، واكتسبت من أختي الفنانة سلوى عثمان الصدق في الإلقاء والتمثيل، وهذا شجعني على الالتحاق بالتمثيل".

واختتم الفنان عثمان محمد علي، حديثه قائلا: "أنا سعيد بأني أشوف أحفادي وأولادي منضبطين، وابني هشام كان أشطر من سلوى، ووالدتهما كانت تزرع فيهما الانضباط وتربيا على هذه الأمور".

إقرأ أيضا:فكرت في إنهاء حياتي.. تصريحات مثيرة للفنان نيقولا معوض

تم نسخ الرابط