الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عقد زواجي فيه شرط ألا أترك التمثيل.. أبرز تصريحات سلوى عثمان مع عمرو الليثي

سلوي عثمان
سلوي عثمان

حلت الفنانة سلوى عثمان، ووالدها الفنان الراحل عثمان محمد علي ضيفين ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي قبل رحيل الفنان عثمان محمد علي بأيام قليلة وتحدثت الفنانة سلوى عثمان عن تفاصيل مختلفة  من حياتها الفنية.

 فقالت عن بدايتها في المشوار الفني: "في بدايتي كنت بخاف أغلط، وكان صوتي واطي، والمخرج نور الدمرداش بيزعقلي عشان صوتي يكون عالي".

وأضافت سلوى،: “دوري بمسلسل سجن النسا من الأدوار الجديدة والمتميزة، وأيضًا دوري في أفراح القبة، ومسلسل بين السرايات ورمضان كريم، وتوج مشواري بمسلسلات البرنس ولؤلؤ وجعفر العمدة”

وتابعت سلوى عثمان: "عقد زواجي كان فيه شرط ألا أترك التمثيل، وأنا لا أحب أن أتحدث عن حياتي الشخصية".

وعن السينما، قالت سلوى عثمان،: “أنا  قدمت مخالب امرأة وملف في الآداب، ولكن التليفزيون جذبني أكثر”.

وعن حرمانها من الأمومة، قالت سلوى عثمان،: "معظم أدواري كانت أم، ودة حكم ربنا، ومفكرتش في التبني، لأنني لا بد أن أقوم برعايته جيدًا، وظروف عملي تمنع ذلك، وسعيدة بدوري في لؤلؤ".

وتابعت: "أدواري مهمة، ولكن أجري ضعيف، وهناك حالات لفنانات أجرهم عال ولكن أدوارهن أقل بكثير، وتعرضت للحسد كثيرًا في حياتي".

واستكملت: "في ممثلة مشهورة تحدثت مع منتج وقالوا هنقعدها في البيت، ورديت عليهم من خلال أدواري الناجحة".

وأشارت سلوى عثمان إلى أن البطولة المطلقة حلم وضاع، والمخرج محمد سامي لا يجامل مي عمر، وقالت "والدي لم يحصل على المكانة الفنية الذي يستحقها، ومشهدي في أفراح القبة عندما توفيت من الأدوار المهمة والأقرب لقلبي".

إقرأ أيضًا:نجوم الفن يقدمون حفل روائع بليغ حمدي بموسم الرياض

تم نسخ الرابط