الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قبل التصفيات المؤهلة لكأس العالم.. ماذا قدم الفرعون المصري مع ليفربول هذا الموسم؟

محمد صلاح
محمد صلاح

يفتتح يوم الخميس المقبل مشوار المنتخب الوطني  في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، والتي تستضيفها ثلاث دول وهم المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي 

ومن المقرر أن يستضيف الفراعنة  بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا منتخب جيبوتي، على ستاد القاهرة الدولي، في أولى مواجهاته بتصفيات كأس العالم، والتي ستقام يوم الخميس المقبل، في الساعة السادسة مساءً.

وتواجد منتخب مصر في التصنيف الأول، بجانب المنتخبات: بوركينا فاسو، وغينيا بيساو، وسيراليون، وإثيوبيا، وجيبوتي.

وشهدت الأسابيع الأوروبية تألق اللاعبين المصريين المحترفين قبل انطلاق معسكر منتخب مصر، كما شهد سجل تهديفي وأداء متميز للثلاثي الدولي محمد صلاح لاعب ليفربول، ومصطفى محمد هداف نانت، وعمر مرموش نجم آينتراخت فرانكفورت.

ووصل إجمالي مساهمات الفراعنة في الأسبوع الحالي 3 أهداف بواقع تسجيل 2 وصناعة آخر، حيث تصدر محمد صلاح المشهد التهديفي متفوقاً على مصطفى محمد وعمر مرموش.

 

ماذا قدم صلاح مع ليفربول قبل مباراة مصر وجيبوتي؟

يقدم الفرعون المصري أداءا متميزا مع الجانرز خلال الموسم الحالي، حيث وصل إلى الهدف العاشر له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليكون على بُعد هدف ثلاثة أهداف فقط من اللاعب إيرلينج هالاند الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 13هدفًا.

وبعد تسجيل هدفين في مرمى بيريتفورد على ملعب الأنفيلد، أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في الست مباريات الأولى على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا: تاريخ مواجهات منتخب مصر ضد جيبوتي قبل مباريات تصفيات المؤهلة لكأس العالم

تم نسخ الرابط