السبت 21 سبتمبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ملخص حكاية روحي فيك الحلقه 9.. فراس سعيد يقع ضحية أمام خطة سمر مرسي

روحي فيك
روحي فيك

شهدت أحداث الحلقة 9 من حكاية روحي فيك المكون من 10 حلقات للنجمة عائشه بن أحمد، على العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، وذلك بعد أن تم عرضها على قناة ON الفضائية.

وجاء في بداية أحداث الحلقة 9 مشهد فلاش باك ل جميلة ”عائشة بن أحمد" التي فقدت زوجها وهي تطلب وضع مدفنين في العزبة بدلاً من قبر واحد، قبل أن تطلب من سليمان ”محمد عبد العظيم" أن يحاول وصولها إلى روح زوجها الميت مقابل أن توهب نفسها للشيطان.

روحي فيك
روحي فيك

أحداث الحلقة 9 من حكاية روحي فيك

ثم بدأت الحلقة 9 من حكاية روحى فيك، حول حديث ياسمين "سمر مرسي"، مع الشيخ حارس "ماجد جاب الله"، بعد زواج زوجها حازم "فراس سعيد" من ندى "هلا السعيد"، وإتفاقها مع الشيخ عليه حتى تنتقم منه.

ثم شهدت الحلقة 9 من حكاية روحي فيك، زيارة ثابت "نور محمود" ل سحر، فى أحد معارض الفنون التشكيلية وعندما جاء ثابت إختفى خالد "محمد كيلاني" الذى كان يلازمها فى ذات الوقت، وقال "ثابت إلى سحر أنه جاء له حتى يحجز هذه اللوحة التي تشبها، ولكنها قالت له أن هذه اللوحة ليست للبيع، ثم واجهها يوسف صاحب المعرض بسرقة اللوحة الرئيسيه.

روحي فيك
روحي فيك

ملخص الحلقة 9 من حكاية روحي فيك

وكما جاء بالأحداث تنفيذ ياسمين "سمر مرسي" خطتها وفاجأت زوجها وهو مع ندى، أثناء قضاءه شهر العسل ثم واجهته أمام أهله بخيانته وطلبت منه أن يطلق ندى.

وأنتهت الحلقه 9 من حكاية روحي فيك، على ذهاب سحر وزوجها خالد إلى العزبة بعد موافقته بالذهاب إليها.

اقرأ أيضا.. ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة بصحبة زوجها محمد حلاوة

تم نسخ الرابط