الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

معلومات لا تعرفها عن البلوجر البريطاني بين بلاك بعد مشاركته في احتفالية تتويج الأهلي بدرع الدوري

بالمصري

أثار البلوجر البريطاني بين بلاك اهتمام ومتابعة جماهير النادي الأهلي، بعد حضوره اللافت للنظر في احتفالية تتويج النادي الأهلي ببطولة الدوري الممتاز .

 

 

من هو بين بلاك؟ 

ويعرف بين بلاك بأنه يوتيوبر وبلوجر بريطاني، معظم محتواه قائم على الجانب الرياضي وعالم كرة القدم، وانتشرت شهرته في كأس العالم قطر 2022. عندما حقق رقما قياسيا في حضور جميع مباريات كأس العالم دون تفويت أي مباراة، خلال اقامة كأس العالم قطر 2022، حتى في دوري المجموعات استطاع أن يحضر شوطا من كل المباريات التي كانت تلعب في نفس الوقت.

 

حضر بين بلاك البريطاني مباراة الأهلي وحرس الحدود واحتفالية النادي الأهلي بالفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز رقم 43 في تاريخه، ونشر البلوجر البريطاني- عبر حسابه قبل مباراة الأهلي بإنستجرام- صورة له وهو يرتدي قميص النادي الأهلي مُعلنًا قدومه إلى مصر، وعلق على الصورة، قائلًا: النادي الأهلي.. نلتقي قريبًا.

أماكن زارها بين بلاك.

 

التقط البلوجر البريطاني بين بلاك عدة صور داخل مصر أبرزها تواجده داخل الأهرامات وهو يتحدث باللهجة المصرية في فيدو،، وذلك رفقة أليسيا ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس نادي الأهلي.

 

دخل بين بلاك عالم صناعة المحتوى عام 2013، ومنذ ذلك الحين نال شهرة واسعة، ويتابعه على إنستجرام أكثر من 700 ألف متابع، وأكثر من 6 ملايين متابع على تيك توك، وهناك تعاون بين بلاك وشركة نايكي، للملابس والأحذية والأدوات الرياضية للترويج لمنتجاتها، وللبلوجر البريطاني بين بلاك شقيقتان هما فيكتوريا وألكسندرا، وشقيق يدعى لويس، حيث يظهرون معه خلال فيديوهاته التي ينشرها على حساباته. 

بين بلاك يحمل لاعب الأهلي
تم نسخ الرابط