الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا قبل مواجهة أبو سليم الليبي بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

قرر عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق، خلال الفترة الحالية في ظل ارتباط الفريق بمباريات مهمة على المستويين الإفريقي والمحلي في الفترة المقبلة.

حظر إعلامي على لاعبي الزمالك

وحذر مدير الكرة بالزمالك، اللاعبين من الظهور في أي وسيلة إعلامية خلال الفترة المقبل، يأتي ذلك من أجل فرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل مواجهة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال، مران اليوم السبت على فترتين، استعدادًا لمباراة أبو سليم الليبي المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية.

وأدى الزمالك مرانه الأول في التاسعة صباح اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، على أن يخوض مرانه الثاني في الثالثة عصرًا.

الزمالك يستعد لأبو سليم بالكونفدرالية

وسيخوض الزمالك مباراة ودية عصر غدًا الأحد، أمام فريق الهلال الليبي كبروفة أخيرة قبل مواجهة بطل ليبيا في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

تم نسخ الرابط