الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

شماريخ وأبو نسب.. تعرف على أفلام موسم رأس السنة السينمائي

آسر ياسين ومحمد إمام
آسر ياسين ومحمد إمام

يشهد شهر ديسمبر المقبل، طرح عددا من الأفلام ضمن موسم رأس السنة السينمائي، ومنها أفلام يتم طرحها بعد سنوات من الإعلان عنها، مثل: فيلم شماريخ للفنان آسر ياسين، وفيلم أبو نسب لمحمد عادل إمام، وفيلم أنف وثلاث عيون لظافر العابدين.

فيلم شماريخ 

يعد فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين وأمينة خليل،  أدم الشرقاوي، الفنان مصطفي درويش حيث يعد الفيلم أخر أعماله، ومن المقرر أن  يعرض الفيلم  يوم 14 ديسمبر بدور العرض السينمائية ، ولكن يتم العرض الأول له في مهرجان البحر الأحمر السينمائي أول ديسمبر.

والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول فكرة الضغوطات والمشاكل التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوطات ثم تتوالي أحداث الفيلم.

بوستر فيلم شماريخ 

فيلم أنف وثلاث عيون 

يعتبر فيلم  أنف وثلاث عيون  معالجة لرواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس.

وسبق تقديم الرواية كعمل سينمائي يحمل نفس الاسم.

ويشارك في العمل مجموعة من النجوم منهم الفنان  ظافر العابدين، سلمى أبو ضيف، أمينة خليل، جيهان الشماشرجي، وغيرهم من النجوم، والمعالجة الدرامية للفيلم لـ وائل حمدي.

ومن المقرر أن العرض الأول  للعمل يكون في مهرجان البحر الأحمر  السينمائي يوم 1 ديسمبر، وبعدها يطرح بدور العرض السينمائية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار دراما حول  الدكتور هاشم جراح التجميل المشهور، والذي وصل لسن متقدم  بدون علاقة  عاطفية ، وعلى مر السنوات اقترب جدًا من فتاتين، لكنه أبتعد عنهم لعدة أسباب، ثم أصبح  غير قادر على مقاومة الفتاة الثالثة روبا، رغم أنها تصغره بخمسة وعشرين عامًا.

بوستر فيلم أنف وثلاث عيون 

فيلم أبو نسب 

يعد فيلم أبو نسب من أكثر الأفلام الذي ينتظرها الجمهور بسبب التعاون  بين محمد إمام وشقيقه المخرج  رامي إمام، ويعتبر أبو نسب أول فيلم سينمائي يجمع بين محمد إمام وشقيقه رامي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، ويطرح في شهر ديسمبر المقبل، وهو من بطولة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا:في عيد ميلاد قيصر العقد النفسية.. أبرز الأدوار المركبة التي قدمها محي إسماعيل

تم نسخ الرابط