الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تأجيل محاكمة تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقاهرة

حبس
حبس

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأثنين، بتأجيل جلسة محاكمة تشكيل عصابى تخصص في سرقة المواطنين، بتهمة الشروع فى قتل أجنبيين داخل شقتهما في منطقة قصر النيل بغرض سرقتهما إلى جلسة 28 نوفمبر.

محاكمة تشكيل عصابي بالقاهرة

وكانت التحقيقات بينت،  أن شخصين "يحملان جنسية إحدى الدول"، مصابان بجروح قطعية في انحاء الجسد فوجئا بحضور 3 أشخاص مجهولين الهوية وإيهامهما بأنهم جامعى قمامة، ومن ثم تعدوا عليهما بالضرب مستخدمين سلاح أبيض "سكين" كان بحوزة أحدهم وسرقة (مبلغ مالى – 2 هات ف محمول) ومن ثم لاذا بالفرار.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، تشكيل عصابي مكون من إحدى السيدات و4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، وبمواجهتهم أقرت المتهمة الأولى بتعرفها على المجنى عليهما أثناء قيامها بتوفير شقة للإيجار لهما "محل البلاغ "، واتفقت مع أحد المتهمين على سرقتهما عقب تخديرهما حال تواجدهما بالشقة صحبتهم، وقامت بتسليمه مفتاح الشقة ومصعد العقار، إلا أنها لم تستطيع تنفيذ ذلك وانصرفت فاتفق الأخير مع باقى المتهمين على سرقتهما على أن يقتصر دوره على المراقبة.

ومعرفتهم تم ضبط (مبلغ مالى – 2 هاتف محمول)، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولي عليه، وحرر محضر بالواقعة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا:المشدد 6 سنوات لعاطل بتهمة الشروع في قتل جاره بأوسيم

تم نسخ الرابط