الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

طفل أمريكي يطلق النار على شقيقه البالغ من العمر عامين

الشرطة
الشرطة

قالت شرطة مقاطعة غاري التابعة لولاية أنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم، إن طفلاً يبلغ من العمر 3 سنوات عثر على مسدس في حقيبة والدته، وأطلق النار بطريق الخطأ على شقيقه البالغ من العمر عامين، ما أدى لإصابته بجروح قاتلة.

وقالت شبكة NBC News الأمريكية، إن الطفل تم نقله إلى مستشفى محلي، وأخبرت والدة الطفل الضباط هناك أن ابنها البالغ من العمر 3 سنوات عثر على المسدس في حقيبتها، بعد أن غادرت غرفة النوم، وأطلق النار بطريق الخطأ على شقيقه الأصغر الذي توفي لاحقًا متأثراً بجراحه.

تحقيقات الشرطة في قضية القتل 

وتحقق فرقة العمل المعنية بجرائم القتل التابعة للمدعي العام في مقاطعة ليك، في حادث إطلاق النار الذي وقع داخل منزل في مقاطعة غاري.

وقال قائد شرطة غاري سام روبرتس، لقناة WLS-TV: “إننا نجري تحقيقات جنائية ثم نقدم ذلك إلى المدعي العام في مقاطعة ليك الذي يتخذ قرارًا بشأن ما إذا كان الأمر يتعلق بإهمال أو حادث مؤسف”.

وفي السياق نفسه شدد العمدة جيروم أ. برينس، ورئيس شرطة غاري أنتوني تيتوس، على أهمية أن يتخذ البالغون الإجراءات اللازمة لتأمين الأسلحة النارية والأجهزة الأخرى بشكل صحيح، والتي يمكن أن تتحول إلى أسلحة في أيدي الأطفال الأبرياء، كما حثوا الناس على استخدام صناديق الأسلحة أو أقفال الأسلحة لتأمين الأسلحة النارية.

وقال برينس وتيتوس في بيان مشترك: “قلوبنا وصلواتنا تتوجه إلى أحباء الطفل البالغ من العمر عامين والذي أُخذ بشكل مأساوي من مجتمعنا”.

تم نسخ الرابط