الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيطاليا تتعادل سلبيًا مع أوكرانيا وتخطف التأهل لنهائيات يورو 2024

إيطاليا وأوكرانيا
إيطاليا وأوكرانيا

إنتهت مباراة منتخب إيطاليا مع مضيفه أوكرانيا بالتعادل السلبي، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين، على ملعب "باي ارينا" في مدينة ليفركوزن الألمانية، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية ألمانيا 2024.

منتخب إيطاليا يتأهل لنهائيات يورو 2024


بهذه النتيجة تأهل منتخب إيطاليا حامل اللقب الى نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" بعد تواجده بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 16 هدفًا وتلقي 9.

أقرأ أيضًا: إنجلترا تسقط أمام مقدونيا الشمالية بهدف في الشوط الأول بتصفيات يورو 2024

واستفاد منتخب إيطاليا من قاعدة المواجهات المباشرة مع منتخب أوكرانيا صاحب المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة، بعدما فاز الطليان 2-1 ذهابا.

فيما تصدر منتخب إنجلترا جدول ترتيب المجموعة برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 4 فقط.

بينما تواجد مقدونيا الشمالية في المركز الرابعة بجدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في 2 والتعادل في مثلهما وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 10 وتلقي 20.

فيما تذيل منتخب مالطا جدول ترتيب المجموعة برصيد صفر من النقاط جمعها من الخسارة في المواجهات الثمانية وتسجيل هدفين فقط وتلقي 20.

تم نسخ الرابط