الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الأهلي يواجه الاتحاد السكندري في نصف نهائي دوري المرتبط لكرة السلة

فريق الأهلي لكرة
فريق الأهلي لكرة السلة

يلتقي فريق الأهلي لكرة السلة مع نظيره فريق الاتحاد السكندري، في مباراة هامة، اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب نصف نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

من المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبين في مشوار المنافسة على اللقب، فيما تقام مباراة فريقي المرتبط بين الناديين في الثالثة عصرًا.

كان أوجستي بوش المدير الفني للفريق قد عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد والالتزام بتعليمات الجهاز الفني من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على البطولة.

الأهلي يهزم الزمالك ويصعد لنصف النهائي

كان الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي وفريق 18 سنة، حجزا مقعدًا في الدور نصف النهائي من بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعد تخطي عقبة الزمالك في الدور ربع النهائي.

وضمن الأهلي التأهل إلى نصف النهائي بعد فوز فريق المرتبط على نظيره في الزمالك بنتيجة 72-58 في الإياب، بعد أن كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 72-56.

ونجح الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي في الفوز على الزمالك بنتيجة 75-64، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإياب ربع النهائي، بعد أن كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 81-66.

اقرأ أيضًا| مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. مواجهات نارية بتصفيات كأس العالم

تم نسخ الرابط