الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دورة تدريبية لأعضاء هيئة قضايا الدولة للتعريف بالعملية الانتخابية

دورة تدريبية
دورة تدريبية

عقدت فعاليات ختام الدورة التدريبية، المشتركة بين الهيئة الوطنية للانتخابات ومركز الدراسات القضائية والتدريب بالهيئة، اليوم الثلاثاء، كما  عقدت بنادي مستشاري قضايا الدولة النهري بالزمالك، وذلك لتعريف الأعضاء بالعملية الانتخابية وإجراءاتها.

ختام الدورة التدريبية بهيئة قضايا الدولة 

جاء ذلك بتوجيه من المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس قضايا الدولة، لتعريف المشاركين في الدورة بطبيعة الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية، وتنمية الوعي الثقافي والقانوني لأعضاء الهيئة الجدد من المندوبين والمندوبين المساعدين.

كما حضر من الهيئة الوطنية للانتخابات كلا من المستشار دكتور عبد الحميد نجاشي نائب رئيس قضايا الدولة عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات،
والمستشار رئيس الاستئناف شادي رياض نائب مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات، والمستشار نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية وليد محمود عضو الجهاز التنفيذي للهيئة.

اقرأ أيضًا: القبض على المتهمين بالتعدى على شخصين وتصويرهما في كرداسة

وحضر من جانب هيئة قضايا الدولة كل من  المستشارين نواب رئيس الهيئة:المستشار هاني محمد علي ،رئيس المكتب الفني والمدير التنفيذي لمركز الدراسات القضائية والتدريب، والمستشارة ميرفت مصطفى عراقي عضو مركز الدراسات القضائية والتدريب منسق الدورة.


يذكر أن، هذه الدورة التدريبية مستمرة لمدة أربعة أيام بدأت السبت الماضي للمجموعة الأولى، وستنعقد لمجموعتين أخريين يومي الخميس والسبت القادمين.

تم نسخ الرابط