الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هزيمة تاريخية.. منتخب البرازيل يسقط على أرضه أمام الأرجنتين في تصفيات المونديال

مباراة البرازيل والأرجنتين
مباراة البرازيل والأرجنتين

تعرض منتخب البرازيل لهزيمة تاريخية أمام ضيفه الأرجنتين، بهدف دون مقابل،  خلال المباراة التي أقيمت بينهما فجر الأربعاء على ملعب استاد ماراكانا، ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

تفاصيل مباراة البرازيل والأرجنتين

سجل اللاعب نيكولاس أوتاميندي، هدف المباراة الوحيد  لصالح الأرجنتين في الدقيقة 63 من عمر اللقاء عن طريق رأسية رائعة حولها في مرمى أليسون بيكر.

وتعد خسارة منتخب البرازيل وفقًا لما أكدته شبكة أوبتا العالمية المتخصصة في احصائيات وأرقام كرة القدم، على أرضه هي الأولى في تاريخ مشاركاته بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، فضلًا عن إنها الثالثة على التوالي لراقصي السامبا، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في واحدة من أسوء النتائج في تاريخ السامبا عبر التاريخ في التصفيات.

بهذا الفوز تصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والخسارة في مباراة واحدة فقط كانت أمام أوروجواي.

وفي المقابل تواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بجدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة 1 وخسارة 3 مباريات.

اقرأ أيضًا| بعد نهاية الجولة الثانية..مصر تتصدر المجموعة الأولى بتصفيات المونديال

تم نسخ الرابط