الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غاز مصر: لا تسريب غاز في القرية الذكية

شركة غاز مصر
شركة غاز مصر

صرحت شركة غاز مصر أنه لا تسريب غاز في القرية الذكية والمناطق المحيطة بها، وأن رائحة الغاز المنبعثة هي رائحة مواد تضاف للغاز الطبيعي والتي يتم نقلها من مخازن شركة غاز مصر في منطقة أبو رواش.

المنطقة مؤمنة

وأكد رئيس شركة غاز مصر، وائل جويد، أن جميع الخطوط والشبكات الناقلة للغاز الطبيعي، ومحطات تخفيض الضغط، ومرافق الغاز في المنطقة آمنة تماما وتعمل بكفاءة، مؤكدًا على عدم وجود أي تسريب للغاز.

تسريب غاز القرية الذكية

انتشرت رائحة الغاز الغريبة في مجمع بنوك القرية الذكية، مما أدى لإصابة 5 أشخاص بحالة اختناق بسبب تلك الرائحة، والذي أثار القلق عند الناس بسبب الرائحة المنفرة، وعلى الفور استغاثوا بالحماية المدنية، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ.

تسريب غاز القرية الذكية

نقل 24 مصاب من القرية الذكية

من جانبها، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن هيئة الاسعاف استجابت لادعاء تسريب الغاز في القرية الذكية، ووجهت وزارة الصحة بدفع 15 سيارة إسعاف، والتي نقلت 19 مصاب إلى المستشفى المركزي الشيخ زايد، و5 مصابين تم نقلهم للشيخ زايد التخصصي، بإجمالي 24 مصاب في ذلك الحادث، وخرج 11 مصاب بعد تلقيهم العلاج وتحسن حالتهم الصحية، مؤكدة على أن جميع الحالات تعاني من أعراض الاختناق، وكلهم حالتهم مستقرة.

تم نسخ الرابط