الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رئيس اتحاد الطائرة: تعاملنا مع اختفاء عقد ثنائي الأهلي وفقًا للائحة

ياسر قمر
ياسر قمر

قال ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، سر نجاح مجلس إدارة الاتحاد يرجع للدعم الكبير الذي يحظى به مجلس الإدارة من قبل الدولة المصرية والقيادية السياسية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الداعم الاول للرياضة في مصر.

ياسر قمر يشيد بنجاحات اتحاد الطائرة

وأضاف ياسر قمر، خلال تصريحاته التليفزيونية، إن تتويج المنتخب المصري للرجال بلقب كأس الأمم الإفريقية والتأهل إلى أولمبياد باريس 2024، نتيجة لجهود كبيرة مبذولة أيضًا من مجلس إدارة الاتحاد منذ تسلم المهمة قبل عامين.

وواصل تصريحاته «بالتأكيد كان هناك بعض الاعتراضات من الأندية في بداية خطة المجلس لتغيير نظام المسابقات ولكن هذا النظام حقق نتائج جيدة وأصبح هناك منافسة قوية وشرسة بين جميع الأندية، مما ساهم  في رفع  مستوى المنتخبات الوطنية وتطويرها».

وأكد قمر أن مستوى الكثير من المنتخبات في تطور كبير للغاية، وعلى رأسها منتخب ليبيا الذي ظهر بشكل جيد وقدم أداءً مميزًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بالقاهرة.

واختتم  ياسر قمر حديثه، بأن تعامل مجلس إدارة الاتحاد مع اختفاء عقدي أحمد سعيد ومحمد عادل وفقًا للوائح وأيضًا للحفاظ على حقوق النادي الأهلي، مؤكدًا أن دور مجالس إدارات الاتحادات الحفاظ على حقوق كافة الأندية.

اقرأ أيضًا| بيراميدز يعلن إصابة وليد الكرتي وغيابه عن مواجهة مازيمبي بأبطال إفريقيا

تم نسخ الرابط