الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط سيدة أمريكية ألقت قهوة ساخنة على رجل يرتدي الشال الفلسطيني

السيدة الأمريكية
السيدة الأمريكية

ألقت الشرطة الأمريكية، اليوم الخميس، القبض على سيدة أمريكية من منطقة بروكلين بعدما ألقت القهوة الساخنة على رجل من أصل هندي وابنه البالغ من العمر 18 شهرًا، بسبب إرتدائهما الشال الفلسطيني.

ووجهت السلطات الأمريكية للسيدة اتهامات بارتكاب جرائم كراهية متعددة، وفقًا لما ذكره قسم شرطة مدينة نيويورك.

التهم التي وجهت لهداسا بوزكارافاني 

وقالت الشرطة إن هداسا بوزكارافاني، (48 عاما)، ألقي القبض عليها يوم الثلاثاء ووجهت لها تسع تهم من بينها أربع جرائم كراهية هي الاعتداء، والاعتداء على شخص أقل من 11 عاما، وتعريض حياتهم للخطر، والمضايقة الشديدة والتهديد، فيما تم تبرئتها من جميع التهم الموجهة إليها وتم إطلاق سراحها بتعهد منها.
 

كلمة الرجل الذي تم التعدي عليه

وعلق أشيش براشار، الذي تم التعدي عليه من قبل المرأة، لشبكة إن “بي سي نيويورك” بعد الحادث قائلا: "إنه كان يحمل طفله عندما وصفته بوزكارافاني بالإرهابي وبدأت في إلقاء أشياء عليه مشيرا إلى  أنه إذا لم يقتل ابنه لكان من الممكن أن يحترق الطفل بسبب قهوتها.
وكان براشار الذي سجل الهجوم وانتشر بسرعة كبيرة يتحدث بصراحة عن حقوق الفلسطينيين والوفيات الجماعية في قطاع غزة خلال الحرب بين إسرائيل وحماس".

والجدير بالذكر أن أشيش براشار الذي يبلغ من العمر 40 عامًا كان يرتدي وشاح فلسطيني أبيض وأسود مع ابنه في ملعب فورت جرين في 7 نوفمبر مما دفع تلك المرأة لإلقاء القهوة عليه هو وأبنه بالإضافة إلى التعدي عليهم بالضرب والصراخ.

إقرأ أيضا: مظاهرات في لندن تطالب إسرائيل بوقف الاعتداءات على أهالي غزة

تم نسخ الرابط